عبر البحار والسراري يصعدان الى نصف نهائي الخماسي بعدن على حساب المياه والموانئ

Monday 30 November -1 12:00 am
عبر البحار والسراري يصعدان الى نصف نهائي الخماسي بعدن على حساب المياه والموانئ
-يمني سبورت:
----------
 
قدم فريق شركة عبر البحار افضل ما عنده وتأهل الى نصف نهائي الكرة الخماسي الذي ينظمه البنك الاهلي اليمني عقب فوزه عصر السبت على فريق المياه بثلاثة اهداف لهدف بعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين .
 
وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بالتعادل الايجابي حيث افتتح التسجيل لاعب المياه/ اكرم ربان وعادله/ مروان قردع بعد شوط رائع من الفريقين تميز بالندية وتكافئ الفرص والاستحواذ على اللعب..
 
وفي الشوط الثاني ورغم تكافئ الفرص من الفريقين ونسبة الاستحواذ على الكرة الا ان فريق عبر البحار الاكثر خبرة في مثل هذه البطولات قد تمكن من اضافة هدفين عن طريق فهمان عوض ومروان قردع لتنتهي المباراة بفوز مستحق لعبر البحار وليواصل مشواره نحو البطولة بينما ودع المياه البطولة ولكن بعد ان ترك انطباعا طيبا له في بطولة الخماسي 14..
 
وبعد المباراة تم تكريم لاعب عبر البحار/هاني الشيباني بجائزة احسن لاعب في المباراة مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي سلمها الاخ/عبدالكريم العفيفي مدير ادارة الرقابة والتفتيش بمؤسسة موانئ عدن.
 
 
 
السراري الى نصف النهائي..
 
وتأهل فريق السراري الى نصف نهائي البطولة بجدارة واستحقاق بعد ان فاز على فريق الموانئ بأربعة لهدفين..
 
والحقيقة ان المباراة كانت من ابرز مباريات الدوري برغم فارف الخبرة لمصلحة السراري الا ان فريق الموانئ كان ممتازا في ادائه فقط ما خذله قلة لياقة لاعبيه في الشوط الثاني..
 
 
 
الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي بعد اداء مقنع من الفريقين سجل اولا فريق السراري /خالد محمد مبارك ثم عادل النتيجة للموانئ عمر محمد سالم
 
 
 
وفي الشوط الثاني والذي كان مثيرا من الفريقين اضاف للسراري نبيل عبدالله ثم عادل للموانئ جميل ياسين...
 
وبعد منتصف الشوط الثاني ظهر التفوق واضحا لفريق السراري والذي استحوذ على وسط الميدان بقيادة عمر باحكيم وترجم بروزه في المباراة بتسجيل هدفين رائعين لا يصد ولا يرد لتنتهي المباراة بأربعة اهداف لهدفين وليواصل السراري مشوار البطولة الى نصف النهائي..
 
 
 
وبعد المباراة تم تكريم لاعب السراري/ السندو بجائزة احسن لاعب في المباراة مقدمه من المجلس الانتقالي سلمها العقيد/ ابوبكر سبيع قائد شرطة القاهرة.
 
ادار المباراتان طاقم تحكيمي مكون من الدوليان  /نائل عوشان وفراس زاهر والحكم/ سليم محمود وصلاح قائد والمراقب/ سعيد عبدالكريم.....
 
 
 
تعظيم سلام لمدير موانئ عدن....
 
كم هو رائع حضور مدير مؤسسة موانئ عدن الاخ/ محمد امزربه وعدد من مسئولي الادارات في الموانئ وتشجيعهم للفريق الذي يشارك في بطولة الخماسي ..
 
الف تحية وتعظيم سلام للمدير العام/محمد امزربه وادارته  وتفاعلهم  في مثل هذه المناسبات والتي تقوي من العلاقات بين المسئولين والموظفين لما فيه مصلحة العمل ..
 
وهكذا المسئولية والا فلا
 
 
 
*من محمد النعماني