مكتب الإشغال بعدن يدشن مشروع سفلتة شارع الإنشاءات بإجمالي 335 الف دولار

Monday 30 November -1 12:00 am
مكتب الإشغال بعدن يدشن مشروع سفلتة شارع الإنشاءات بإجمالي 335 الف دولار
----------

 

 دشن مكتب الإشغال العامة والطرق في العاصمة المؤقتة عدن  امس  مشروع اعادة سفلتة طريق جولة الثقافة الى مكتب الإشغال العامة والطرق بعدن ( شارع الإنشاءات ) الطبقة الثانية البالغ طوله 960متر بتكلفة إجمالية بلغت 335 الف دولار , من قبل البنك الدولي تحت إشراف صندوق صيانة الطرق .

وفي التدشين اشار مدير مكتب الإشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري , الى ان المشروع الذي يستمر اربعة أشهر يأتي ضمن مشاريع إعمال تأهيل الطرقات مع العاصمة المؤقتة عدن البالغ تكلفته التقديرية  3 مليون دولار يستهدف سبع شوارع في مديريات ( خور مكسر ـ صيرة ـ المعلا ـ المنصورة ـ الشيخ عثمان ) بتمويل من البنك الدولي عبر منظمة الأمم المتحدة لتمويل المشروعات .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل نائب رئيس مجلس إدارة صيانة صندوق الطرق المهندس سامي باهرمز الذي يشرف على عملية اعادة تأهيل وصيانة الطرق في عدن ضمن المرحلة الأولى الذي تم دراسته من قبل إدارة الإشراف في مكتب الإشغال العامة والطرق بعدن  .

وأكد الصراري , انه سيتم تنفيذ المرحلة الثانية في بداية العام القادم 2019 من خلال استهداف باقي الشوراع في مختلف مديريات المحافظة , حيث تم خلال الأسبوع الماضي تدشين إعمال الإنارة بالطاقة الشمسية في مديريتي ( صيرة ـ المعلا ) وسيتم خلال الفترة القادمة تدشين إعمال الإنارة في باقي المديريات .

من جانبه أشار رئيس المجلس المحلي لمديرية خور مكسر ناصر الجعدلي , ان مشروع سفلتة شارع الإنشاءات يأتي بإشراف صندوق صيانة الطرقات ومتابعة من السلطة المحلية في مديرية خور مكسر , حيث ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتمام كبير في تنفيذ مشاريع تأهيلية وتطويرية للطرقات في مختلف المديريات وخاصة في مديرية خورمكسر وذلك من خلال اعتماد ستة مشاريع تأهيلية في المديرية واعتماد مشروع إنارة لبعض شوارع المديرية بإجمالي 194 عمود إنارة بالطاقة الشمسية خلال العام القادم .

وأوضح مدير عام الوالي للمقاولات العامة علي محمد الوالي , ان اليوم يتم تدشين عملية السفلتة في طريق جولة الثقافة الى مكتب الإشغال العامة والطرق بعدن الطبقة الثانية بطول 960 متر بتكلفة إجمالية 335 الف دولار وذلك بتمويل من  البنك الدولي تحت إشراف صندوق صيانة الطرق والذي سيلحقها إعمال الحجارة والتحسينات .