الشعلة يهزم النصر استعدادا لدوري عدن الممتاز

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
الشعلة يهزم النصر استعدادا لدوري عدن الممتاز
 
يمني سبورت 
 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة على مضيفه النصر  بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب نادي النصر بدارسعد ؛ ضمن استعدادات الفريقين لبطولة (طيران بلقيس) التي من المنتظر أن تنطلق في النصف الثاني من الشهر الجاري بإشراف الاتحاد العام لكرة القدم.
 
المباراة سجلت أفضلية واضحة لفريق الشعلة ؛ خصوصا في الشوط الأول الذي أطاح خلاله مهاجموه بأكثر من فرصة سانحة ؛ لينتهي هذا الشوط من دون أهداف.
 
وشهدت بداية الشوط الثاني صحوة للاعبي النصر بقيادة المدرب فضل حميد ومساعده محمد صالح ؛ استطاعوا من خلالها  تهديد مرمى الشعلة أكثر من مرة ؛ قبل أن يتمكن البديل صادق محمد علي من افتتاح النتيجة إثر كرة عرضية من زميله خالد الصغير ؛ لم يجد صادق أدنى صعوبة في تحويلها لمرمى الشعلة مسجلا الهدف الأول لفريقه.
 
عقب التقدم النصراوي الذي كاد يتعزز  في مرتين على الاقل أضاع فيهما مهاجمو النصر الكرة من وضع الانفراد ؛ عقب ذلك أجرى مدرب الشعلة ماهر قاسم  ومساعده محمود شحنوتة بعض التغييرات التي ساهمت في إعادة السيطرة لمصلحة الفريق الأصفر؛ ليسجل هدفين متتاليين بواسطة مناف سعيد  و خلدون علي ؛ منحاه فوزا معنويا مهما قبل المشاركة في البطولة المقبلة.
 
ادار المباراة طاقم تحكيمي تكون من  أ حمد الوحيشي ( حكم ساحة ) بمساعدة علي الحسني ومحمود ياسين .
 
المباراة أقيمت بحضور قيادة نادي الشعلة يتقدمها رئيس النادي الكابتن محمد حسن عبدالله ( أبو علاء) واعضاء إدارة نادي النصر امين بلال وعلي زيد وفؤاد الطاهري ؛ وجماهير من محبي الفريقين.