الوزير البكري يعزي اسرة الشهيد اللواء صالح الزنداني

Monday 04 February 2019 8:17 pm
الوزير البكري يعزي اسرة الشهيد اللواء صالح الزنداني
----------
عدن - خاص:
عزى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري أسرة اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامه الذي استشهد أمس الاحد متاثرا من الاصابة التي تعرض لها في الهجوم الغادر الذي شنته المليشيات الحوثية بطائرة مسيرة على عرض عسكري في العند .
وكتب الوزير نايف البكري في تغريدة نشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"يلحق اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان بقافلة شهداء المجد والخلود كسابق زملاءه ورفاقه من أبناء الجيش الوطني الباسل.
وقال " لقد مثل رحيل اللواء الزنداني خسارة كبيرة للوطن والسلك العسكري أجمع، حيث كان الشهيد أحد الكوادر العسكرية من الدرجة الأولى.
وأضاف " وقف شهيدنا سدًا منيعًا مع المقاومة لصد الغزو  الحوثي الإيراني، داعمًا مشروع الدولة والأمن والاستقرار والحياة الكريمة،ليكمل بعد ذلك مسيرة عطاءه بقيادة الأركان. 
وتابع "يرحل عنا تاركًا وراءه حقبة مضيئة من تاريخ نظالي وعسكري مشرف حظي به، ويتجلى ذلك الشرف العسكري المصون ببقاءه حيٌّ في قلوب الشعب اليمني جميعا  .
رحم الله الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني وأسكنه فسيح الجنان، تعزينا ومواساتنا الصادقة لأهله وذويه ومحبيه، وأنا لله وأنا اليه راجعون.
واستشهد اللواء الركن صالح الزنداني متاثرا بالاصابة التي تعرض لها بالتفجير الغادر الذي شنته المليشيات الحوثية بطائرة مسيرة استهدفت عرض عسكري للجيش الشرعي في العند بلحج .