أبطال حضرموت للدراجات الهوائية في ضيافة الوكيل باضاوي

Wednesday 03 April 2019 9:49 am
أبطال حضرموت للدراجات الهوائية في ضيافة الوكيل باضاوي
----------
المكلا - خاص 
أستضاف الوكيل فهمي عوض باضاوي ، وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب ، اليوم الثلاثاء ، في منزله بعثة أبطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية العائدين من رحلتهم لمحافظة المهرة ، والتي قاموا بها نهاية الأسبوع الماضي مشياً على دراجاتهم الهوائية من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت إلى مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة ، وقطعوا فيها مسافة قدرت ب " ٤٨٠ " كم .
 الوكيل باضاوي أشاد بالطاقم  الشبابي الموجود في البعثة ، كما و أشاد بما وصفه : " التمثيل الرائع لهؤلاء الأبطال لحضرموت في المسابقات الوطنية  " ، و أشار الوكيل إلى دور مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت، واتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت في دعم هذه الرياضة ، والاهتمام بها .
وأكد باضاوي على أهمية الألعاب الرياضية المختلفة ، ودورها الكبير في حماية الشباب ، و تسخير طاقاتهم و إبداعاتهم فيها .
و نوّه الأستاذ حسن صالح مسجدي ، مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، لأهمية هذا الرياضة ، وضرورة رعاية هؤلاء الفتية الممارسين لرياضة الدراجات الهوائية .
من جانبه شكر الأستاذ خالد برك ، الأمين العام لاتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت ، الوكيل فهمي باضاوي على حسن الضيافة ، وعلى متابعة وتشجيعه للحركة الرياضية بالمحافظة ، كذلك تقدم بالشكر للأستاذ حسن مسجدي ، وأعرب عن تمنيته لهما بدوام التوفيق والنجاح في المهام المؤكله إليهما .