التحالف العربي يلغي عددا من رحلات طيران الخطوط الجوية اليمنية

Sunday 28 April 2019 6:41 am
التحالف العربي يلغي عددا من رحلات طيران الخطوط الجوية اليمنية
----------
الغى التحالف العربي عددا من رحلات طيران اليمنية كانت في طريقها الى عدة دول عربية دون اي مبررات.
وقال مصدر عامل في مطار عدن الدولي ان التحالف قام خلال الاسبايع الماضية بإلغاء عددا من رحلات طيران الخطوط الجوية اليمنية دون ابداء اي اسباب لذلك.
وأشار المصدر إلى ان قيام التحالف العربي بالغاء رحلات الخطوط الجوية اليمنية تسبب بارباك كبير لليمنية حيث أدى إلى تكدس المسافرين وتأخير للرحلات وعرقلة سفر أعداد كبيرة من الجرحى والمواطنين.
وأبدى المصدر استغرابه من هذه الاجراءات التي قام بها التحالف العربي الغير مبررة , مؤكدا بأن التحالف أبلغ طيران اليمنية أنه سيتم إلغاء عددا من الرحلات الجوية للشركة خلال الأيام القادمة...!!
يشار إلى أن التحالف العربي لم يكتفي بتحويل بعض المطارات المدنية في المناطق المحررة إلى ثكنات عسكرية ويتمركز فيها بقواته وآلياته وعتاده ومطار عدن الدولي مثالا , بل تجاوز ذلك ويقوم بين الحين والآخر بإلغاء عددا من الرحلات الجوية ليزيد من المعاناة والمآساة ... 
الجدير ذكره أن طيران الخطوط الجوية اليمنية يعمل إلى جانب شركة طيران بلقيس على نقل المسافرين بمختلف أطيافهم للداخل والخارج في ظل غياب الشركات والخطوط العربية والعالمية العاملة في مجال الطيران عن الأجواء اليمنية منذ حرب ٢٠١٥م , وفي الوقت الذي يطالب الكثيرون الخطوط الجوية اليمنية بزيادة ومضاعفة عدد رحلاتها لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المسافرين ونقلهم دون تأخير أو معاناة قام التحالف العربي دون سابق إنذار بإلغاء عددا من رحلات اليمنية خلال الأسابيع الماضية لتزيد المعاناة والمآساة ويعتزم إلغاء عددا آخر من الرحلات خلال الأيام القادمة..!!!