وكيل سقطرى يتفقد طريق"دكسم ـ عقبة دأرهر"

Monday 17 June 2019 11:51 am
وكيل سقطرى يتفقد طريق"دكسم ـ عقبة دأرهر"
----------
*قام وكيل محافظه أرخبيل سقطرى العميد الركن صالح علي سعد  بزيارة تفقديه  لمشروع ترميم وإصلاح طريق "عقبة دأرهر الرابط إلي دعرهو والمناطق المجاوره بدعم كريمه من مؤسسة خليفه للأعمال الانسانية* . 
تفقد وكيل المحافظة العميد الركن/ صالح علي السقطري صباح يوم أمس السبت سير عمليه ترميم طريق "دكسم ـ عقبة دأرهر" بدعم كريم من مؤسسة الشيخ / خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية , لإعادة روح الحياة لهذا مشروع الطريق الذي تعرض لإمطار موسميه مما أداء خلالها إلى تعيطل شبكة الطرق في تلك المناطق لحياة الكثير من الناس حيث أطلع الوكيل على مستوى الإنجاز وأعاده الخط إلى الخدمه.
وأكد الوكيل بأن ترميم عقبة دأرهر" سيساهم في تسهيل عملية تنقل الناس و تخفيف من معاناتهم بشكلا كبير  وإعادة البسمة والحياة لأهالي تلك المناطق والقرى المترامية الأطراف, حيث يربط هذا الطريق مناطق و قرى مترامية الاطراف بالطريق الرئيسي المؤدي إلى العاصمة " حديبوه  يأتي ذلك بفضل الله 
ثم. بفضل دعم الاشقاء في الإمارات العربية المتحدة من خلال المؤسسة الرائدة للأعمال الإنسانية ( مؤسسة الشيخ خليفة ـ حفطه الله)
وأشاد الوكيل صالح علي بمواقف مؤسسه خليفه بن زايد ووقوفها إلى جانب أهالي سقطرى من خلال المشاركة بتقديم الإسناد والدعم  الإنساني وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في جزر سقطرى وذلك للتخفيف من كاهل المواطن السقطري وهذا ليس بغريب فهي دائمآ سباقه لمثل هذا الإعمال الإنسانيه. 
كما تقدم وكيل محافظه أرخبيل سقطرى بالشكر لدوله الامارات الشقيقه لما تقوم به من تقديم الدعم السخي لليمن وخاصه بمحافظه سقطرى.