الفنانة اليمنية اروى تبكي بحرقة في وفاة الفنان المصري الكبير .. شاهد

Saturday 27 July 2019 3:38 am
الفنانة اليمنية اروى تبكي بحرقة في وفاة الفنان المصري الكبير .. شاهد
----------

اشعلت الفنانة اليمنية أروى مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تبكي معبرة عن حزنها على وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي.

وبدت في المقطع المصور في حالة انهيار وقالت إنه كان من الأشخاص الذين كانت تتمنى أن تتعرف إليهم وتلتقيهم أكثر من مرة واحدة، متمنية له الرحمة ومتوجهة بكلمات العزاء إلى أسرته.

وتناقل الفيديو عدد كبير جداً من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحقق على أحدها أكثر من 71 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن أروى استضافت الفنان في وقت سابق في حلقة من برنامجها “تحت السيطرة”. ونشرت على حسابها الخاص فيديو التقط لها معه في الكواليس وأرفقته بالتعليق: “وداعاً فاروق الفيشاوي … لحظات لا تنسى خلف الكواليس في آخر لقاء تلفزيوني صوره الراحل له تحدث فيها عن مرضه في تحتالسيطرة.البقاء لله”.

كما نشرت صورة لهما معاً وعلقت: “حزينة جداً على فراقك اليوم.ولن انسى لقائي معك فقد كنت أصدق من حاورت وانبهرت من قوتك في مرضك وتصالحك مع نفسك و كل من حواليك.أسألكم الدعاء له و أتقدم بخالص التعازي لأسرته و للسيدةسمية الألفيو كل جمهوره. رحمك الله و تقبلك ان شاءالله في فسيح جناته”

View this post on Instagram

. بكاء #اروى_اليمنية على #فاروق_الفيشاوي . . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه خصومات عيد الاضحى كل عام وانتم بخير @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on