تعرف على اثنين من محافظي المحافظات الشمالية المحررة الذين سيتم إقالتهم مع محافظ حضرموت؟ "اسماء وتفاصيل"

Monday 25 November 2019 4:21 am
تعرف على اثنين من محافظي المحافظات الشمالية المحررة الذين سيتم إقالتهم مع محافظ حضرموت؟ "اسماء وتفاصيل"
----------
في الوقت الذي استبعدت مصادر سياسية مطلعة الأنباء التي تحدثت عن إمكانية صدور قرار رئاسي يقضي بتغيير محافظ محافظة حضرموت من منصبه كمحافظ مع إبقائه في منصب قائد للمنطقة العسكرية الثانية، ذكرت مصادر سياسية أخرى أنه في حال صدر قرار من الرئيس هادي بتغيير محافظ حضرموت فإن قرارات ممثلة سيصدرها الرئيس تقضي بتغيير كلا من سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب وأمين العكيمي محافظ محافظة الجوف، في إطار تدوير الوظائف الحكومية. وتوقعت المصادر أن اللقاء الذي جمع الرئيس هادي بمحافظي محافظات مأرب والجوف والبيضاء مؤخراً قد يكون ناقش هذا الموضوع خلال اللقاء.
هذا وكانت بعض وسائل الإعلام قد نقلت عن مصادر صحفية وسياسية، قولها إن قراراً مرتقباً للرئيس عبدربه منصور هادي قد يصدر في الساعات القادمة، ينص على إقالة محافظ محافظة حضرموت، اللواء فرج سالمين البحسني.
وأضافت: إن الرئيس هادي وقع قبل يومين على قرار إقالة المحافظ "البحسني"، وتعيين "عصام الكثيري" محافظا لمحافظة وادي وصحراء حضرموت، ولم يبقى سوى الإعلان عن القرار.
وبحسب المصادر فإن الرئيس هادي سيعين الكثيري، نظراً لما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية، اثناء عمله كـ وكيل للمحافظة.
وأشارت المصادر إلى أن القرار قد يتضمن إعلان الفصل المالي والإداري لمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، وإعلانها محافظة مستقلة وذلك في إطار ملحق تنفيذ أتفاق الرياض، وبتوافق القوى السياسية الحضرمية.