«عدن نت» تزف بشرى سارة للمواطنين وصادمة للحوثيين

الأربعاء 15 يناير 2020 8:50 ص
«عدن نت» تزف بشرى سارة للمواطنين وصادمة للحوثيين
زف مدير عام الاتصالات بمحافظة أبين المهندس محمد رويس، بشرى سارة لجميع أبناء المحافظة ، وذلك في لقاء جمعه  امس،  بالأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين  مهدي الحامد.
حيث أكد مدير عام الاتصالات بأبين،  تركيب محطتين لنظام ال 4G لشركة عدن نت خلال الايام القليلة القادمة من خلال تركيب محطتين في زنجبار ومحطة ثالثة في مدينة الكود التابعة لمديرية خنفر .  
وأشار رويس خلال اللقاء إلى ان هناك توجيهات استخرجها محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم من  وزير الاتصالات المهندس لطفي باشريف بتركيب 10 محطات 4G لشركة عدن نت في المحافظة ، قبل الاحداث الاخيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن .
وأضاف بأن  شركة عدن نت ، ابلغت اتصالات محافظة أبين ،بتوفير ثلاث محطات فقط في الوقت الحالي.. مشيراً إلى أنه ونتيجة لعدم تواجد الوزير حاليا لم يتمكن من متابعة توجيهاته السابقة..
وتعد هذه الخطوة ضربة قوية لمليشيات الحوثي الانقلابية، التي تستغل موارد يمن نت لصالح قياداتها وحروبها العبثية.
وتاتي هذه الانباء في وقت أعلنت فيه شركة "عدن نت" إغلاق مراكز بيع المودمات والشرائح في عدن.
وأوضح مصدر مسؤول في الشركة ان إغلاق مراكز البيع بسبب استمرار التلاعب من قبل السماسرة وكذا عدم حصول المواطنين على المودمات بالطريقة الرسمية.
وقال المصدر إن سماسرة البيع يتلاعبون في الحصول على مودمات "عدن نت" واحتكارها لبيعها في السوق السوداء.
واضاف المصدر أن الشركة عملت جاهدة لوصول المودمات الى المواطنين بالاسعار الرسمية بعيدا عن سماسرة البيع والشراء في السوق السوداء.
 وأشار المصدر إلى أن قيادة شركة "عدن نت" تعمل حاليا لوضع آلية عمل جديدة لاستئناف بيع وتوزيع المودمات للمواطنين مباشرة دون تدخل السماسرة. 
وأكد أن الآلية الجديدة للبيع ستدخل حيز التنفيذ في القريب العاجل حرصا على عدم استفادة سماسرة السوق السوداء من عملية البيع.
 ودعا المصدر كافة المواطنين لعدم التعامل مع السماسرة للحصول على مودم "عدن نت".