سلسلة برشلونة الرائعة.. على بُعد نقطة واحدة من الصدارة

Tuesday 06 April 2021 10:15 pm
سلسلة برشلونة الرائعة.. على بُعد نقطة واحدة من الصدارة
----------
واصل فريق برشلونة مسيرته الرائعة في الدوري الإسباني منذ بداية عام 2021 بتحقيق الفوز على حساب بلد الوليد وجني ثلاث نقاط وضعه على بُعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد، المتصدر.
وحقق برشلونة الفوز على حساب بلد الوليد بهدف دون رد سجله عثمان ديمبيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة بالأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.
في حين سلطت صحيفة "ماركا" الضوء على سلسلة برشلونة المميزة حتى الفوز على بلد الوليد مساء الأمس، بالوصول إلى الانتصار السادس على التوالي، وجمع 10 انتصارات من آخر 11 مباراة في العام الجديد، كما أنها الفوز السابع عشر من آخر 20 مواجهة في الليغا.
ونجح برشلونة في تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة، بعد أن كان البلاوغرانا على بُعد وصل إلى 14 نقطة قبل العام 2021.
أما في آخر 10 مباريات، خسر برشلونة نقطتين فقط في المباريات التي لعبها، وفي المقابل فرّط أتلتيكو مدريد في 14 نقطة بالتعادل 4 مرات والخسارة مرتين آخرها الهزيمة على يد إشبيلية يوم الأحد الماضي في الأسبوع الـ 29.
واشتعل الصراع في الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وريال مدريد في الأسبوع الـ29 وبات الفارق بين المتصدر والميرينغي صاحب المركز الثالث، ثلاث نقاط فقط.