عار على جبينكم.. الإعلام اليمني يثور غضبًا بعد ثلاثية السعودية

Sunday 06 June 2021 10:35 am
عار على جبينكم.. الإعلام اليمني يثور غضبًا بعد ثلاثية السعودية
يمني سبورت:
----------
عدن – كووورة
صب الإعلام اليمني جام غضبه على الاتحادين اليمني والآسيوي لكرة القدم، بسبب تجاهلهما وفاة مدرب منتخب اليمن سامي نعاش جراء إصابته بفيروس كورونا قبل نحو عشرين يومًا، وذلك في مباراة السعودية مساء اليوم السبت، التي انتهت بفوز الأخضر (3-0) في التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وعبر إعلاميون ونشطاء يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم بسبب عدم وقوف المنتخبين دقيقة حزن على النعاش أو حتى وضع شارات سوداء في يد اللاعبين كنوع من التعبير عن الحزن والتقدير للمدرب الراحل.
وقال رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي جميل طربوش في منشور كتبه عبر موقع "فيسبوك": "أسوأ من عدم الوقوف دقيقة حداد على مدرب المنتخب السابق المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن سامي النعاش، عدم ربط شريط أسود على كتف كل لاعبي المنتخب".
وأضيف: "إذا كان إهمال الطلب من الاتحاد الآسيوي في الوقوف دقيقة حداد غير مقبول، فماذا نسمي إهمال ربط شارة سوداء على كتف كل اللاعبين؟".
أما الإعلامي بوكالة سبأ منصور الدبعي فقد اعتبر تجاهل وفاة النعاش فشلاً إداريًا يضاف إلى الفشل الذي يلازم اتحاد الكرة قائلا: "عيب عيب جدا، بل وصمة عار على جبينكم أن يخوض اللاعبون اللقاء دون شارة سوداء حزنا على رحيل المدرب سامي نعاش".
وتساءل: "لماذا لم تبلغوا مراقب المباراة وطاقم التحكيم بالوقوف دقيقة حداد قبل بدء المباراة وقراءة الفاتحة لروح المدرب سامي نعاش، هل بهذه السرعة نسيتوه، نسيتوه أم تخلصتم منه!!".