كومان يطلب من برشلونة خطف باو توريس من ريال مدريد

Monday 21 June 2021 4:45 am
كومان يطلب من برشلونة خطف باو توريس من ريال مدريد
----------
طلب المدير الفني الهولندي رونالد كومان من إدارة نادي برشلونة اقتحام سباق التعاقد مع المدافع الإسباني الشاب باو توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم التعاقد مع إيريك جارسيا.
ويرى رونالد كومان أن باو توريس قادر على إضافة الجودة المطلوبة إلى دفاع نادي برشلونة بجانب إيريك جارسيا، وأنه يستحق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فياريال لضمه.
ويمتلك باو توريس في عقده مع فياريال شرطًا جزائيًا يبلغ 50 مليون يورو، وهو ما يرغب كومان من الإدارة دفعه للتعاقد معه فورًا قبل أن يكثف ريال مدريد محاولات ضمه بعد رحيل سيرجيو راموس.
خوان لابورتا لا يمانع ضمن باو توريس لكن في حالة واحدة، وهي التخلص من الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي كليمينت لونجليه خلال فترة الانتقالات الحالية لتمويل التعاقد مع باو توريس.
أما في حال لم يستطع برشلونة بيع الثنائي، فإنه لن يقوم بالتعاقد مع أي مدافع آخر بسبب التخمة المتوفرة في هذا المركز والذي وصل عددهم إلى 7 لاعبين في الوقت الحالي.
ويرى كومان أن التعاقد مع باو توريس سيكون من الصفقات التي تُشجع ليونيل ميسي على الاستمرار مع برشلونة المواسم المقبلة وتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة.