رسميًا.. آرسنال يعلن غياب لاكازيت ضد تشيلسي بسبب كورونا

Friday 20 August 2021 4:00 pm
رسميًا.. آرسنال يعلن غياب لاكازيت ضد تشيلسي بسبب كورونا
----------
أصدر نادي آرسنال الإنجليزي بيانًا طبيًا عن لاعبيه المصابين قبل مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الثانية بالبريميرليغ.
ووفقًا لموقع النادي الرسمي، ثبتت إصابة بيير إيمريك أوباميانغ بفيروس كورونا ولم يكن متاحًا لمباراة يوم الجمعة الماضي ضد برينتفورد، وجاءت نتيجة أوباميانغ الآن سلبية في اختبار فيروس كورونا، ويتبع جميع البروتوكولات للعودة إلى اللعب، وسيعود للتدريب وسيتم تقييمه لتحديد جاهزيته لمباراة تشلسي.
أما ألكسندر لاكازيت، فقد جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية، ولم يكن متاحًا لمباراة يوم الجمعة الماضي على ملعب برينتفورد، ولا يزال يتعافى من الفيروس ولن يكون متاحًا لمباراة الأحد.
أما غابرييل ماغاليس، فقد تعرض لإصابة في ركبته اليمنى أثناء اللعب مع المنتخب البرازيلي الأولمبي، ويواصل غابرييل عملية تعافيه من الإصابة بشكل جيد مع الفريق الطبي ويهدف إلى العودة إلى التدريب في وقت لاحق من هذا الشهر.
وبخصوص إيدي نيكيتاه، فقد أصيب بكدمات في كاحله الأيمن خلال المباراة الودية ضد تشيلسي في 1 أغسطس، ويعمل إيدي بجد مع الفريق الطبي ويهدف إلى العودة إلى التدريب في أوائل سبتمبر.
في حين أن توماس بارتي الذي تعرض لإصابة في أربطة كاحله الأيمن خلال المباراة الودية ضد تشيلسي في 1 أغسطس، يعمل بجد مع الفريق الطبي ويهدف إلى العودة إلى التدريب بحلول نهاية أغسطس.
أما أليكس رونارسون فقد جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية، ولم يكن متاحًا لمباراة يوم الجمعة الماضي في برينتفورد، ولا يزال أليكس يتعافى ولن يكون متاحًا لمباراة الأحد.
بينما تعافى ويليان من فيروس كورونا، وستتم مراقبة صحته ولياقته البدنية وتقييمه قبل مباراة الأحد ضد تشيلسي.