صحفي يكشف أسماء المتورطين بمجزرة قاعدة العند .. شاهد

Monday 30 August 2021 12:30 pm
صحفي يكشف أسماء المتورطين بمجزرة قاعدة العند .. شاهد
----------

فجر مراسل قناة الجزيرة القطرية مفاجأ من العيار الثقيل حينما كشف بالاسماء عن الجهة التي نفذت تفجيرات العند صباح امس الأحد. 

وقال مراسل قناة الجزيرة احمد الشلفي : لكل واحد طريقته في قراءة مايحدث في اليمن أنا شخصيا أرى أن كل مايحدث حاليا ومنذ اربع سنوات على الأقل من عمليات وتفجيرات واغتيالات له علاقة بالإمارات.

الخط الساخن

واضاف: وتشكيلاتها المسلحة وفرقها الاستخباراتية وجيوشها الإلكترونية وأموالها وقفازاتها من هاني بن بريك وطارق وعمار وابو العباس وشلال وعيدروس وغيرهم من أمراء الحرب والنفوذ الذين فتحوا سجونا ونفذوا اغتيالات وعسكروا البلاد بطولها وعرضها.

وزاد بالقول:" أما التخادم بين الحوثيين والإماراتيين فهذا  لاشك ولاريب فيه وقادم الأيام سيثبت ذلك هذا ما بدا لنا فقط أما ماخفي فهو كبير جدا ويعلم الله مايجري في الخفاء من ترتيبات.

وأفادت وسائل اعلام، صباح أمس الأحد بسقوط قتلى وجرحى، نتيجة هجوم صاروخي وبطائرة مسيرة على قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج ولم تحدد أي جهة بعد مسئوليتها عن الهجوم.

و نقل مراسلو وكالات انباء أن ثلاثة صواريخ استهدفت قاعدة العند.

وأفادت وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصادر طبية تأكيدها مقتل سبعة عسكريين على الأقل من القوات المتواجدة في القاعدة وإصابة أكثر من 50 آخرين بجروح في هجوم بصواريخ وطائرات مسيرة استهدف قاعدة العند “.

ونقلت “رويترز” إن 30 جنديا على الأقل قتلوا وأصيب 60 آخرون في هذا الهجوم.