بيكيه يسخر من عدم توقيع مبابي لريال مدريد

Wednesday 01 September 2021 3:15 pm
بيكيه يسخر من عدم توقيع مبابي لريال مدريد
----------
سخر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني من عدم توقيع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لعام 2021.
جيرارد بيكيه هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يعيشون التنافس مع ريال مدريد من جميع الجوانب وبأقصى حد، ويستغل لاعب نادي برشلونة أي خطأ أو خسارة أو تعثر من جانب الفريق الملكي لتسليط الضوء عليه، وتكون تعليقاته دائمًا مثيرة للسخرية.
ومع الاستفادة من إغلاق السوق الصيفي، استفاد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه من استطلاع للرأي كان مطروحًا من قبل صحيفة "ماركا‘‘ الإسبانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الرقم الذي سيرتديه كيليان مبابي في ريال مدريد، حيث أنه لم يكن لديه سوى ثلاثة خيارات (5 و19 و23).
ورد بيكيه عبر حسابه على تويتر: "7".. في إشارة إلى الرقم الذي يرتديه مبابي بالفعل في باريس سان جيرمان، ويسخر بهذه الطريقة من تعثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد الذي شهد اصطدام كل محاولات النادي الكتالوني بالحائط القطري المتمثل في ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وتميم بن حمد آل ثاني أمير قطر ومالك النادي.
أصبح بيكيه واحدًا من أكثر اللاعبين نشاطًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لدرجة أنه عادة ما يكرر المعلومات من جميع الأنواع ويجيب عليها، سواء لبعض البرامج التلفزيونية أو لبعض الشخصيات المحددة.