دروغبا يسخر من آرسنال عقب رحيل ويليان عن الفريق

Friday 03 September 2021 7:45 am
دروغبا يسخر من آرسنال عقب رحيل ويليان عن الفريق
----------
لم يستطع أسطورة تشيلسي ديدييه دروغبا مقاومة التصيد لآرسنال بعد أن غادر ويليان النادي بينما كان الفريق في المركز الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأخبره أن مهمته كانت ناجحة.
وانتقل البرازيلي إلى شمال لندن من ستامفورد بريدج الصيف الماضي في انتقال مجاني ووافق على راتب قدره 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، على الرغم من أنه اتخذ القرار الصادم لتمزيق عقده في نهاية أغسطس حتى يتمكن من الانضمام إلى كورينثيانز.
وعانى ويليان ، مثل العديد من اللاعبين الذين استبدلوا غرب لندن بالإمارات ، حيث شهد مسيرة مخيبة للآمال إلى حد ما مع آرسنال.
ولقد سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز طوال الموسم وكان الدعامة الأساسية في فريق آرسنال الذي فشل في التأهل لأوروبا للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين.
ولم يلعب ويليان أي دور في بداية آرسنال الكارثية لموسم 2021/22 ، بعد أن كان يعمل على الانتقال ، لكنه مع ذلك غادر شمال لندن مع احتلال النادي للمركز 20 بعد أسوأ بداية له لموسم منذ 67 عامًا ، وخسر في أول ثلاث مباريات.
والآن اختار دروجبا تحريف الأمر ، وإحضار أساطير تشيلسي الأخرى الذين كانوا جزءًا من تراجع آرسنال مؤخرًا وتهنئة ويليان على إكمال مهمته.
وكتب اللاعب الدولي الإيفواري على تويتر:  ’’شكرًا لك وكيل ويليان ، لقد انتهت مهمتك ، مثل ديفيد لويز و بيتر تشيك’’.
وانضم لويز إلى آرسنال قبل عام من انضمام مواطنه في صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني وارتكب المزيد من الأخطاء التي أدت إلى تسجيل الأهداف أكثر من أي مدافع آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة ، في حين أن تشيك سمح بشكل سيء بتسجيل أربعة أهداف في نهائي الدوري الأوروبي 2019 ضد تشيلسي بعد أن وافق بالفعل على العودة إلى نادي غرب لندن كمستشار فني وأداء.
وبعد تأكيد رحيل ويليان عن آرسنال ، قام دروجبا بتغريده في البداية قائلاً: ’’عد إلى المنزل’’، لكنه أوضح لاحقًا أنه كان يمزح فقط.
وأوضح: ’’آمل دائمًا أن يعود لاعبو تشيلسي الذين قدموا لنا الفرح للعب أو العمل مع البلوز ، لكن تغريدتي السابقة كانت مزاحًا بيننا’’.
وسجل ويليان في الواقع ثلاثية تمريرات حاسمة في أول ظهور له مع آرسنال ضد فولهام في بداية الموسم الماضي ، لكنه صنع هدفين آخرين فقط في 24 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيحقق الآن ما تبقى من مسيرته في البرازيل مع كورينثيانز.