عملاق الدوري التركي يخطط للتعاقد مع منبوذ توتنهام

Thursday 09 September 2021 7:30 am
عملاق الدوري التركي يخطط للتعاقد مع منبوذ توتنهام
----------
يعمل نادي فنربخشة التركي على التعاقد مع جناح توتنهام ريان سيسينيون في اليوم الأخير من فترة الانتقالات التركية.
ويُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد عُرض على عمالقة تركيا حتى يتمكن من اللعب مع الفريق الأول بشكل أكثر انتظامًا للمساعدة في تطوره على المدى الطويل ، بعد أن أمضى بالفعل وقتًا على سبيل الإعارة في هوفنهايم الألماني منذ وصوله من فولهام في عام 2019 .
وذكرت شبكة سي إن إن في تركيا أن مدرب فنربخشة فيتور بيريرا قد أشار لمسؤولي النادي إلى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في الوقت المناسب.
وأكدت شبكة 90 دقيقة أن توتنهام رفض الاقتراب من سيسنيون قبل الموعد النهائي للانتقالات الإنجليزية ، لكن اللاعب لم يظهر بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وصعد اللاعب اليساري إلى الصدارة عندما كان مراهقًا في فولهام ، وحصل على إشادة كبيرة من سن 16 عامًا. 
وشارك في جميع المباريات الـ 49 مع فولهام والمباريات الفاصلة في موسم 2017/18 ، وسجل 16 هدفًا وصنع ثمانية أهداف وساعد النادي على الصعود إلى الدوري الممتاز.
ولكن سيسنيون كافح للتواجد في توتنهام الأول منذ وصوله حيث شارك حتى الآن في 14 مباراة فقط مع النادي ، وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى هوفنهايم لموسم 2020/21.
ولعب سيسنيون 23 مباراة في الدوري الألماني ، وحقق أداءً جيدًا. وسجل هدفين وصنع ثلاثة آخرين حيث لعب معظم الموسم في مركز الظهير الأيسر.
وبدا الأمر كما لو أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد يُمنح دورًا أكبر هذا المصطلح ، بعد أن لعب كل من تصفيات توتنهام المؤهلة للدوري الأوروبي ضد باكوس دي فيريرا في وقت سابق من الموسم ، على الرغم من أنه يمكن الآن منحه المزيد من الوقت للنمو بعيدًا عن النادي.