غوارديولا يتحدث عن خليفته في مانشستر سيتي

Saturday 30 October 2021 1:30 pm
غوارديولا يتحدث عن خليفته في مانشستر سيتي
----------
تحدث بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المدرب الذي يُمكنه خلافته في تدريب الفريق الأزرق السماوي عندما ينتهي وقته على مقاعد بدلاء ملعب الاتحاد.
وافتتح غوارديولا تصريحاته في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة كريستال بالاس عن مدربهم الجديد باتريك فييرا، حيث قال:" لقد سررت برؤيته مرة أخرى ، لقد كان هنا في موسمي الأول هنا. لقد كان جزءًا مهمًا من تاريخ آرسنال".
ثم أضاف: "بعد أن ذهب إلى نيويورك، سعيد بعودته إلى المستوى العالي، يؤدي أداءً جيدًا حقًا، كانت المباريات الأخيرة صعبة. لقد أظهروا جودتهم وأنا أتطلع لرؤيته".
وتم حث غوارديولا على إبداء رأيه حول ما إذا كان باتريك فييرا هو "مدرب مانشستر سيتي المستقبلي". أجاب مدرب برشلونةة السابق: "كل المدربين حول العالم لديهم فرصة للتدريب هنا".
فيما تحدث عن وقته في بايرن ميونيخ قائلًا: "عندما جاء شخص مثل باتريك إلى بايرن، كان شرفًا لي أن أقوم بزيارة لما فعله في كرة القدم العالمية، وليس فقط على أرض الملعب".
واختتم: "إنه امتياز وشرف، لقد كنا معًا لفترة قصيرة في مانشستر. الآن هذا يغير الديناميكية، طريقة لعب كريستال بالاس، ويغير الكثير من الأشياء. كان لديهم دائمًا لاعبون جيدون حقًا".