صفقات قوية في الصيف.. باريس يحدد بديل مبابي

Thursday 10 February 2022 1:00 am
صفقات قوية في الصيف.. باريس يحدد بديل مبابي
----------
بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك للتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل لخلافة كيليان مبابي مهاجم الفريق في الموسم المقبل.
وبات كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في الصيف المقبل نحو البرنابيو لتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد عقب نهاية عقده.
ووفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية فأن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان وضع خطة بديلة لتعويض رحيل مبابي عن الفريق وعدم تأثر المنظومة بخروجه من التشكيل الأساسي.
وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان وضع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني على طاولة التعاقدات لخلافة مبابي في الموسم المقبل.
عملية انتقال هالاند إلى باريس سان جيرمان لن تكن سهلة على الإطلاق للعديد من الأسباب أبرزها اهتمام العديد من الأندية بضم اللاعب ولذلك سيواجه النادي الفرنسي منافسة مع برشلونة والسيتي واليونايتد وريال مدريد في التوقيع مع اللاعب الذي لديه شرط في عقده يسمح له بالرحيل عن دورتموند بقيمة 75 مليون يورو وقد تصل الصفقة إلى 90 مليون بعد إضافة المكافآت.
ويدرك باريس سان جيرمان بأنه سيواجه صعوبة في الصفقة ولذلك عقد ناصر الخليفي رئيس النادي اتصالات مع رايولا وكيل أعمال هالاند لتسهيل الصفقة والحفاظ على العلاقات الجيدة.
وأكدت الصحيفة على أن هالاند ليس اللاعب الوحيد المدرج على طاولة باريس سان جيرمان في الصيف، بل هناك أيضاً أسماء مثل الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط اليونايتد والذي سينتهي عقده في الصيف المقبل بالإضافة إلى لوكاس باكيتا لاعب فريق ليون.