جيروم روثين يُهاجم ميسي ونيمار

Sunday 13 March 2022 3:30 pm
جيروم روثين يُهاجم ميسي ونيمار
----------
تستمر هزيمة باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام ريال مدريد، في إعطاء الكثير من الإنتقادات والتساؤلات على لاعبي الـ PSG بعد الخروج من النادي الملكي في دور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا.
وفشل لاعبي الـ PSG رغم التقدم في مباراة الذهاب بهدف، وفي الشوط الأول من المواجهة بهدف اخر، في الحفاظ على النتيجة وخطف بطاقة الصعود لدور الثمانية للبطولة .
وحلل جيروم روثن أداء الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار جونيور، خلال المواجهة عبر شبكة " RMC Sport "، حيث قال :" ميسي ونيمار مرتزقان، أحدهما مخادع منذ وصوله ، أشعر بالخجل من الحديث عن ميسي بهذا الشكل لكن هذا هو الواقع " .
واضاف " الرجل يمشي ، يمشي على أرض الملعب، الكرة. لكن ، هل تضحك في وجهي أم ماذا؟ ثم هناك "الآخر" ، الذي فقد كل الكرات " .
واستمر " أقول "الآخر" لأنه يجعلني أشعر بالتوتر الشديد لتسميته، نظرًا لأنه هنا لا يهتم بأي شيء ، فقد لعب أقل من 50٪ من المباريات منذ أن كان هنا. وعندما يكون هنا ، نبحث عن أعذار " .
واختتم " المسكين مصاب ، إنه فقط ليس لديه إيقاع، إنه طبيعي ، يحتاج إلى وقت، كان في هذه المباراة عندما كان عليك أن تظهر صديقي، توقف ميسي! توقف نيمار! " .