الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء ويحتفظ بصدارة دوري السعودية

Sunday 02 October 2022 11:26 pm
الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء ويحتفظ بصدارة دوري السعودية
يمني سبورت - كووورة
----------

حقق نادي الشباب فوزا صعبا على مضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

 
سجل هدف الفيحاء أنتوني نواكايمي، في الدقيقة 36، بينما سجل ثنائية الشباب كريتشوفياك في الدقيقة 56  و 71.
 
بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة في صدراة الترتيب، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين في المركز الرابع عشر.
 
بدأ الفريقان الشوط الأول بأسلوب هجومي، وهدد الفيحاء مرمى الشباب مبكرا، عندما انفرد مندش بحارس الشباب عند الدقيقة الثالثة، إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر.
 
وكاد الشباب أن يتقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 19، بعد أن أرسل الأرجنتيني ايفر يانيجا عرضية رائعة لزميله سانتي مينا، الذي لم ينجح بدوره في متابعتها.
 
وأهدر مهاجم الفيحاء نواكيمي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 20، إذ فشل في استغلال خطأ المدافع اياجوسانتوس، وسدد الكرة سهلة باتجاه المرمى.
 
وتمكن الفيحاء من إنهاء الشوط لصالحه، بعد ان احتسب حكم المباراة فيصل البلوي ركلة جزاء بعد العوة لتقنية الفيديو، نجح نواكيمي بترجمتها لهدف.
 
ومع بداية الشوط الثاني كاد البقعاوي أن يضاعف النتيجة للفيحاء، بعد أن سدد قذيقة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة.
 
وأدرك الشباب التعادل عند الدقيقة 56، بفضل كريتشوفياك الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك فلاديمير، الذي لم يحرك ساكنا لها.
 
وعاد كريتشوفياك ليسجل الهدف الثاني للشباب، عند الدقيقة 71، بنفس سيناريو الهدف الأول، إثر تسديدة صاروخية اكتفى فلاديمير بمشاهدتها وهي تهز شباكه.