ثنائية نورة والبندري تتكرر في دورة الألعاب السعودية

Friday 28 October 2022 8:29 am
ثنائية نورة والبندري تتكرر في دورة الألعاب السعودية
----------
نجحت المهاجمتان السعوديتان نورة البراهيم والبندري المبارك في تكرار الثنائية المميزة في خط الهجوم، ليضع الثنائي بصمته في دورة الألعاب السعودية 2022، بعد أن وضع بصمته مع المنتخب السعودي.
وقد شهد يوم الافتتاح من منافسات كرة القدم النسائية للصالات من الألعاب السعودية بروز ثنائية نورة والبندري مع فريق اليمامة، التي أسهمت في الانتصار على فريق شعلة الشرقية بنتيجة 12-0.
وسجلت البراهيم 5 أهداف، وزميلتها المبارك 4 أهداف، حيث يزداد الانسجام بين الثنائي منذ أن لعب سوياً في دوري المناطق للسيدات العشبي 2021، ثم مع المنتخب السعودي للسيدات الشعبي مع المدربة الألمانية مونيكا ستاب التي اعتمدت على اللاعبتين في جميع المباريات الدولية.
واستمر الثنائي في الإبداع مع المنتخب السعودي للسيدات الصالات، مع المدرب الكرواتي ماتو ستانكوفيتش، ليسهم في فوز السعودية بالبرونزية في دورة الألعاب الخليجية 2022 في الكويت، ووصافة بطولة غرب آسيا للسيدات 2022 في مدينة جدة السعودية.
ونجح الثنائي البراهيم والمبارك في منح فريق اليمامة العشبي 4 نقاط، بعد مرور جولتين من الدوري الممتاز للسيدات 2023/2022، ليتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب.