منتخب اليمن يستعد للعراق بطموح الفوز

Wednesday 11 January 2023 4:44 pm
منتخب اليمن يستعد للعراق بطموح الفوز
----------

خليجي 25 بالبصرة :

سكوب يضع اللمسات الاخيرة لمنتخبنا في تدريب اليوم قبل مواجهة العراق مساء غد الخميس

البصرة المنسق الاعلامي / العزي العصامي 

منصور الدبعي 

تصوير علاء عياش

ينهي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء غد الخميس مهمته رسميا في منافسات بطولة خليجي 25 المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية عندما يواجه المنتخب العراقي صاحب الارض والجمهور، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لخليجي 25. 

وكان منتخبنا خسر الجولتين الاولى والثانية في البطولة امام السعودية ( 0 / 2) وعمان ( 2 / 3) بعد ان قدم مستوى طيب وكان الاقرب والاجدر بالفوز امام عمان لولا سوء الحظ .

ويطمح لاعبونا بمعنوياتهم العالية الى تحقيق فوز يسعد جماهير الكرة اليمنية ، ويحدوهم الامل بتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من ثقتهم بانفسهم بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به رغم افتقارهم الى المباريات التجريبية الدولية قبل هذه البطولة .

وكان منتخبنا اجرى ظهر اليوم حصته التدريبية الاخيرة في مدينة البصرة، بحماس كبير وتركيز شديد مع توجبهات وتعليمات المدرب سكوب الذي يعلم ان المواجهة ستكون صعبة امام الفريق الاكثر قوة واستقرارا و ترشيحا للقب، وهو صاحب الارض والجمهور والذي سيكون مدعوما في الملعب باكثر من 65 الف مشجع يهتفون باسمه .

سكوب وضع اللمسات الاخيرة لهذه المواجهة بعد ان خرج منتخبنا رسميا من أية ترشيحات الى الدور الثاني وهو يسعى الى تسجيل فوز اول للكرة اليمنية في هذه البطولة الهامة.

وكالعادة كانت تدريبات المنتخب المفتوحة في اول ربع ساعة محط اهتمام وسائل الاعلام المختلفة، قبل ان يتم اجراء التمرين المغلق بعيدا عن اعين الجميع .