برباعية في مرمى هلال السويري .. اتحاد سيؤن للدور الثاني لبطولة الماهر

Tuesday 19 September 2023 6:32 am
برباعية في مرمى هلال السويري .. اتحاد سيؤن للدور الثاني لبطولة الماهر
----------
 
تريم / عمر بامفروش :- 
 
أربعة أهداف كانت كفيلة بأن يعتلي نادي  اتحاد سيؤن صدارة المجموعة الرابعة وذلك ضمن  بطولة الماهر الخامسة لكرة القدم التي تقام برعاية الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و الاستاذ عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي و بإشراف مكتب الشباب و الرياضة بالوادي ، و تنظيم فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت و دعم و تمويل مجموعة الماهر التجارية ..
المبارة التي لعبت على أرضية ملعب نادي البرق بتريم تسيد اتحاد سيؤن وضغط على الهلال في ملعبه وحاول أكثر من مرة مباغتة حارس الهلال التميمي الذي تألق كعادته في ابعاد الخطر عن مرماه وفي الجانب الاخر اعتمد هلال السويري على المرتدات وخطف لاعب المنتصف يونس بامصلح كرة مررها لزميله رائد التميمي الذي سددها بكل قوة لم يسطتع حارس الاتحاد الامساك بها يتابعها مهاجم الهلال أسامة المهري و يسكنها الشباك معلنا تقدم هلال السويري بالهدف الاول. اتحاد سيؤن زاد من ضغطه من  أجل  إدراك التعادل لكن دون جدوى حتى اقترب شوط المباراة الاول من النهاية  ارسل مهاجم الاتحاد عمار باحصين تسديدة قوية لم يراها التميمي إلا وهي تهز الشباك في الدقيقة4٤لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايحابي ..
 
 الشوط الثاني كان مشابها لما قبله ومن هفوه لدفاع الهلال زار عمار باحصين الشباك للمرة الثانية في الدقيقة20 وتوالت بعدها الفرص للاتحاد الذي سجل الهدف الثالث عن طريق نجمه محمد مبروك في الدقيقة ٣٥ لم  تمر سوى ٨دقائق حتى سجل الاتحاد هدفه الرابع عن طريق اللاعب محمدالكثيري في الدقيقة ٤٣ لينتهي اللقاء بفوز اتحاد سيؤن بأربعة أهداف مقابل هدف لهلال السويري ويتزعم مجموعته برصيد 7نقاط ويتأهل للدور الثاني.
أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من أحمد الصويل حكم ساحة مازن مرجان مساعد أول وعبدالله قندوس  مساعد ثاني وعلي قندوس  حكما رابعاً وخالد باظريس مراقبا إداريا وداود بن مهري مقيما للحكام.