اتحاد الإعلام الرياضي في سيئون يعلق قرار مقاطعة الدوري اليمني لكرة القدم

Thursday 05 October 2023 2:19 pm
اتحاد الإعلام الرياضي في سيئون يعلق قرار مقاطعة الدوري اليمني لكرة القدم
يمني سبورت
----------
اقر تعليق عدم المشاركة في التغطية الاعلامية : فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت يثمن دور الاتحاد العام لكرة القدم في تطوير الكرة اليمنية وإقامة المسابقات المحلية...
سيئون/اعلام الفرع
 
ثمن فرع اتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت الدور الكبير للاتحاد العام لكرة القدم في تطوير الكرة اليمنية وإقامة الأنشطة والمسابقات المحلية إلى جانب دعم المنتخبات الوطنية وتأمين مشاركته الخارجية..
جاء ذلك أثناء اجتماع قيادة الفرع برئاسة الزميل علي باسعيده لمناقشة نشاط الفرع خلال هذا العام وخطط العام القادم ،الى جانب مستجدات بيان المقاطعة لمنافسات الدوري العام للدرجة الأولى تجمع سيئون .
حيث أقر الفرع بالإجماع تعليق المقاطعة بعد  توضيح الامر من قبل اللجنة الاعلامية للاتحاد اليمني لكرة القدم، حيث تم الاتفاق على آلية التغطية الاعلامية  وحل الاشكال بطريقة ودية نابعة عن الحرص من قيادة الفرع الذي كان لأعضائه دورا كبيرا في نجاح مجمل الفعاليات والمسابقات الكروية التي تقام بمدينة سيئون ومدن وادي حضرموت .
مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الإعلامية بالاتحاد العام في وضع الشارع الرياضي عن قرب لمجمل مناشط الاتحاد العام وفعاليته المختلفة..
مطالبا الزملاء في التغطية لمسابقة الدوري العام للدرجة الأولى والإسهام في نجاحه انتصارا للوطن وشبابه والرياضة وكرة القدم اليمنية على وجه الخصوص التي تعد نافذه امل وفرح لجميع أبناء الوطن..
ورفع الفرع شكره وتقديره للجمعية العمومية للفرع لدعمها ووقوفها مع قيادتها.