إجراء قرعة كأس اليوبيل الذهبي لاذاعة سيئون بين أندية وادي حضرموت لكرة القدم

Monday 09 October 2023 7:31 am
إجراء قرعة كأس اليوبيل الذهبي لاذاعة سيئون بين أندية وادي حضرموت لكرة القدم
----------

جرت صباح اليوم بمقر فرع إتحاد كرة القدم بوادي حضرموت قرعة بطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون التي ستشارك فيه 12 فريق من أندية وادي حضرموت والمقرر إنطلاقته في منتصف شهر إكتوبر الجاري .

وجرى في الاجتماع الذي ضم أمين عام فرع إتحاد كرة القدم بوادي وصحراء حضرموت قرزي مفتاح الزبيري والمشرف الفني بفرع الإتحاد رئيس لجنة المسابقات زكي هادي باحشوان وممثلي الأندية المشاركة في البطولة وبحضور المدير العام لمكتب وزارة الأعلام بوادي وصحراء حضرموت رشيد علي العامري والمدير العام لإذاعة سيئون هدار محمد الهدار مناقشة الاجراءات الفنية للبطولة وتحديد الفرق التي ستلعب المباريات فيما بينها بطريقة كأس البطولة خروج المغلوب .

وفي الاجتماع قدم المدير العام لمكتب وزارة الاعلام بوادي وصحراء حضرموت والمدير العام لإذاعة سيئون شكرهما لفرع إتحاد كرة القدم بوادي حضرموت وللأندية المشاركة في بطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون على جهودهم المبذولة في إنجاح فكرة البطولة التي تأتي ضمن فعاليات احتفالات إذاعة سيئون بيوبيلها الذهبي ومرور خمسين عاما على تأسيسها .

متمنيين للفرق المشاركة في هذه البطولة النجاح والتوفيق وتقديم صورة مشرفة لرياضة وادي حضرموت .

هذا وستشارك في بطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون كل من الاندية التالية :

ناديي سيئون واتحاد سيئون ومدوده واندية شباب القطن والتعاون بالعقاد و الوحدة و البرق و اللسك بتريم كما ستشارك في البطولة أندية شبام و الاتفاق بالحوطة و الريان بساه و ريبون حريضة .

هذا وستجرى مباريات بطولة كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون على استاد سيئون الاولمبي وملعب نادي البرق بتريم وسيعلن  عن تحديد مواعيد إنطلاق المباريات والاندية المتبارية في وقت لاحق .