سيئون يتخطى السلام و يصل إلى نصف نهائي بطولة الماهر الخامسة

Saturday 11 November 2023 2:59 pm
سيئون يتخطى السلام و يصل إلى نصف نهائي بطولة الماهر الخامسة
----------
تريم / خاص :-
 
   وصل نادي سيئون  إلى نصف نهائي بطولة الماهر الخامسة لكرة القدم بعد تغلبه على سلام الغرفة بركلات الترجيح في مباراة خلت مدرجاتها  من الجماهير بقرار من فرع اتحاد الكرة ضمن دور الثمانية من بطولة الماهر الخامسة التي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي و الاستاذ عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي و الصحراء و اشراف مكتب الشباب و الرياضة بالوادي و تنظيم في اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت.. و بدعم و تمويل من مجموعة الماهر التجارية..
شوط اول متكافئ الأداء و لم يرتق فيه المستوى للمأمول و لكن سلام الغرفة استطاع التقدم بهدف محمد ادريس  مبكرا  محاولات نادي نادي سيئون استمرت لإدراك التعادل في شوط غاب عنه الأداء ، لتأتي الدقيقة 33  سجل فيها احمد العيدروس التعادل لسيئون .. و ينتهي الشوط بالتعادل الايجابي 1/1..
 
 الشوط الثاني لم يشهد اي تغيير في أداء الفريقين مع تحسن و أفضلية لسيئون حيث استطاع  لاعبه محمد عادل تسجيل الهدف الثاني ارتفع مستوى اداء الفريقين قليلا ، سيئون للحفاظ على النتيجة و السلام للعودة للمباراة و  محاولات خجولة من السلام لإدراك التعادل و كان لهم ذلك حيث احتسب الحكم ضربة جزاء و المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سددها بنجاح لاعبه احمد شملة بنجاح مسجلا هدف التعادل  .. انتهى الشوط الثاني بالتعادل 2/2..
بعدها لجأ الفريقان لضربات الترجيح سيئون اضاع الركلة الخامسة و كانت فرصة السلام كبيرة للفوز و حسم النتيجة و لكن ضاعت الركلة و واصل الفريقان ركلات الترجيح التي وصلت للضربة التاسعة  سجلها لاعب سيئون فيما اضاعها لاعب سلام الغرفة لنتهي ركلات الترجيح 7/8 لسيئون .. وسط فرحة عارمة بين لاعبي نادي سيئون ..
المباراة أدارها طاقم مكون من : 
محمود مزروع حكم ساحة
مازن مرجان مساعد أول 
محمد السقاف حكم رابع 
شكري باشعيب مقيم حكام
فرج بن كدة مراقب المباراة