أختتام الدورة التدريبية للحكام المستجدين في لعبة كرة السلة بسيئون

Wednesday 24 January 2024 3:58 pm
أختتام الدورة التدريبية للحكام المستجدين في لعبة كرة السلة بسيئون
----------
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :-
 
أختتمت مساء اليوم الاربعاء بمدينة سيئون الدورة التدريبية للحكام المستجدين في لعبة كرة السلة التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة وبرعاية وتمويل من اللجنة الاولمبية اليمنية التي استهدفت 10 متدربين 2 مستمعين بكلية التربية البدنية بجامعة سيئون .. 
 
وقد حثّ الأستاذ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء في ختام الدورة المتدربين إلى ضرورة الإستفادة والتطبيق والاستمرارية ما تلقوه في الدورة ..
 
وكان قبل ذلك قد أشاد الكابتن محمد خراز عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة بدور السلطة المحلية في تهيئة الاجواء للدورة ومتابعتهم المستمرة لنجاح الدورة ، شاكراً اللجنة الاولمبية أمنيها العام محمد الأهجري على رعايتهم الدائمة للمناشط الرياضية في مختلف الألعاب .. 
 
كما عبّر عن المتدربين أنور محمد باعبده في كلمة له عن شكره وتقديره للاتحاد اليمني لكرة السلة والمدربين والسلطة المحلية والمشرف على الدورة على كل ما قدموه من جهود مضينة في سبيل أقامة ونجاح الدورة .. 
 
وأستمرت الدورة على مدى ثلاثة أيام تلقى خلال المشاركين معارف في قانون اللعبة نظرياً وتطبيقياً .. 
 
في نهاية الدورة كرّم الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة محمد خراز وعضو اللجنة الفنية المشرف على الدورة عبدالله الحجلة المشاركين بشهادة مشاركة وشهادة شكر وتقدير من اللجنة الاولمبية للمدربين عدنان أبوبكر حسن والحكم عبدالله شامس ..