التلال يفوز على الميناء في مباراة الأهداف التسعة

Saturday 17 February 2024 10:25 pm
التلال يفوز على الميناء في مباراة الأهداف التسعة
يمني سبورت
----------
التلال ينهي مشواره في البطولة بفوز سهل على الميناء ويؤكد أحقيته بالوصافة
 
عدن/فهمي فهد 
تصوير/رمى مختار
أنهى نادي التلال مشواره في دوري عدن الممتاز بفوزه السهل على نادي الميناء بستة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأخيرة من دوري عدن الممتاز في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب الشهيد الحبيشي في البطولة التي تقام برعاية أ.أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وزير الدولة ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتمويل بنك البسيري للتمويل الأصغر وإشراف اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن وتنظيم مكتب الشباب والرياضة.
 
الحصة الأولى من المباراة شهدت سيطرة واضحة من الجانب التلالي وتسجيل ثلاثة أهداف من الجانب الاحمر دون اظهار ردت فعل من لاعبوا الميناء.
الشوط الثاني انطلق بشن وابل من الهجمات لتأمين النتيجة من لاعبوا التلال وكان لهم مايصبوا إليه بتسجيل رابع وخامس وسادس أهداف المباراة..... ومع مرور نصف ساعة من المباراة شهدت تحسن من لاعبوا نادي الميناء والذي أثمر عن تقليص الفارق وتسجيل هدفهم الاول والثاني ومع زيادة التراخي من لاعبوا التلال سجل لاعبوا نادي الميناء هدف تقليص الفارق الثالث الذي انتهى من خلاله المباراة 
سجل أهداف نادي التلال :معتز أحمد هدف وفيصل عبدالله هدف وعمر الحاوي  هدفين وعادل عباس هدف وأحمد نصر هدف فيما سجل أهداف الميناء عبودي الزامكي هدف وسعيد عوض هدف وأحمد قاسم هدف .
إدار المباراة صالح حيدرة حكم ساحة وبمساعده أحمد الوحيشي مساعد أول ومحمد المصري مساعد ثاني وعبدالله الهاملي حكم رابع فيما راقب المباراة جمال البارعي.
نال جائرة رجل المباراة لاعب التلال عادل عباس وتسلمه من مومن السقاف رئيس تنفيذي المجلس الانتقالي في العاصمة عدن