الوزير البكري يطمئن على بعثة المنتخب الوطني للشباب بمدينة الطائف السعودية

Wednesday 19 June 2024 6:13 pm
الوزير البكري يطمئن على بعثة المنتخب الوطني للشباب بمدينة الطائف السعودية
يمني سبورت
----------

 

إعلام الوزارة
 أجرى وزير الشباب والرياضة  نائف البكري  اليوم اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم عرفات محمد،  للاطمئنان على بعثة المنتخب التي 
التي تستعد ليطولة غرب آسيا الثالثة للشباب التي ستقام بمدينة الطائف  السعودية، خلال المدة من ٢٥ يونيو / حزيران حتى ٥ يوليو/ تموز القادم.

وخلال الاتصال الهاتفي أكد الوزير البكري، اهتمامه ببعثة المنتخب ووقوفه معها  واستعداده لتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لإنجاح المعسكر الذي تقيمه البعثة في مكان إقامة البطولة "الطائف" السعودية.

واشاد البكري، بروح الانضباط والحماس اللذان يغلفان استعدادات المنتخب، وبالجهود الكبيرة التي يبذلها  الجهاز الفني والإداري واللاعبين، بغية الوصول إلى الاستعداد الأمثل لتحقيق نتائج إيجابية، وتمثيل اليمن بشكل لائق وإسعاد جماهير الرباضية العاشقة، كما جرت العادة.

وأثنى البكري، على الجهود التي يقدمها الاتحاد العام لكرة القدم وحرصه على تذليل الصعاب أمام مشاركة منتخباتنا الوطنية لكرة القدم، رغم ظروف الحرب والاوضاع العامة التي تمر بها البلاد.

ويخوض  منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، معسكرا اعداديا في مدينة الطائف، حيث اجرى مباراتين وديتين امام المنتخب السعودي، اخرها امس الثلاثاء وانتهت بالتعادل السلبي.

الأكثر قراءة