مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي

Thursday 03 October 2024 12:50 pm
مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
يمني سبورت :
----------

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، مواعيد كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية الشهر الجاري، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 
تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتنص المذكرة بين الجانبين المصري والإماراتي على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، وقد فاز الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي.

وبحسب جدول مباريات النسخة الجديدة يلتقي يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، فيما يلتقي على استاد آل نهيان، فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة 017:05.

وفي يوم الخميس 24 أكتوبر، يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 21:00، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 17:05 .

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى دولة الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وبحسب البيان، أكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني، أن استضافة العاصمة أبوظبي لكأس السوبر المصري تعكس العلاقة المتينة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر.

وأضاف العواني: "نحن فخورون باحتضان السوبر المصري، لا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب الماضية والمكتسبات المهمة، كما إننا حريصون في مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع جميع الشركاء على تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق النجاح التنظيمي لمباريات كأس السوبر المصري، والعمل على تعزيز السمعة المرموقة التي تحظى بها الفعاليات الكبرى."

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: RT