هل أصبح رحيل خاميس رودريغيز عن ريال مدريد مسألة وقت؟

Monday 30 November -1 12:00 am
هل أصبح رحيل خاميس رودريغيز عن ريال مدريد مسألة وقت؟
----------

اللاعب الدولي الكولومبي أعلن عن غضبه الكبير بعد استبداله أمام ليغانيس...

أظهر اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ردّة فعل غاضبة للغاية بعد استبداله خلال فوز فريقه على نادي ليغانيس 4-2 مساء أمس الأربعاء في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الكولومبي بردّة الفعل هذه قد يكون اقترب بقوة من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو، وهو الأمر الذي تُفكّر فيه بالفعل إدارة النادي الملكي مُنذ وقت طويل.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي لطالما امتدح خاميس في تصريحاته وأكَّد على رغبته الكبيرة في إبقائه داخل صفوف الفريق في السنوات القادمة.

 

ولا شك أن خاميس نجح في تقديم مستوى رائع في مباراة الأمس، حيث نجح في تسجيل هدف فريقه الأول، وقام بصناعة الهدف الرابع الذي سجله المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

لكنه بدا غاضباً للغاية حينما قام المدرب الفرنسي بإخراجه من الملعب قبل 18 دقيقة فقط من نهاية المباراة، ليحل بدلاً منه صانع الألعاب الإسباني إيسكو ألاركون، وهو الأمر الذي لا يبدو جيداً.

وكان أحد أصدقاء خاميس ويُدعى "تينو أسبريّا" قد تحدَّث عن علاقة خاميس بزملائه في منتخب كولومبيا، حيث قال " كان خاميس صديقي وأحبّه كثيراً. لكنني أستطيع أن أرى أن صداقته بكريستيانو رونالدو تضر به، والآن يفعل نفس الإيماءات مثل رونالدو عندما لا يحصل على الكرة ".

 

ثم أضاف أسبريّا في تصريحاته قائلاً " رونالدو يقوم بتلك الإيماءات على الجميع عندما لا يحصل على الكرة وخاميس يفعل الشيء نفسه مع كولومبيا. خاميس يحتاج إلى تحسين علاقته مع زملائه لأنه يلعب مع فريق من الشباب، ولا أحد يقف أمامه. في فريق آخر، سيحصل على صفعة، في فريقي لم يكن ليصمت أحد تجاه ذلك ".

 في الوقت الذي يشكو فيه خاميس من البقاء احتياطياً طوال الوقت، ويخرج لوسائل الإعلام ويؤكد أنه سيُقاتل من أجل مركزه في ريال مدريد، بينما يشتعل غضباً على الخط الجانبي، فإن إيسكو يُظهر لزميله الكولومبي ما يجب القيام به.

 

اللاعب الدولي الإسباني لم يخرج يوماً لوسائل الإعلام إلَّا ويؤكد على سعادته في سانتياغو برنابيو دون أن يُظهر أي نوع من أنواع الاستياء أثناء تواجده على مقاعد البدلاء في أي من المباريات.

 يُذكر أن خاميس /25 عاماً/ قد شارك في بطولة الدوري الإسباني لمدة 752 دقيقة هذا الموسم، بينما شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة 311 دقيقة، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف للفريق وصنع 12 هدفاً آخرين في جميع المسابقات.

 

الأكثر قراءة