بالصور: أتلتيكو مدريد يفرض التعادل السلبي على فالنسيا

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصور: أتلتيكو مدريد يفرض التعادل السلبي على فالنسيا
----------

تعادل فريق فالنسيا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب مستايا، ضمن الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

ارتفع رصيد فالنسيا للنقطة الخامسة في المركز السابع، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 5 نقاط أيضًا.

سعي الخفافيش لخطف النقاط الثلاث ولكن كانت الكلمة العليا لدفاع كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي قدم مباراة قوية للغاية أمام هجوم فالنسيا وظهرت صلابته طوال الـ 90 دقيقة.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض على أمل خطف هدف مبكر ولكن ملامح التنظيم الدفاعي المدريدي كانت ظاهرة منذ الدقائق الأولى للمباراة.



اخترق مهاجم الأتليتي أنخيل كوريا دفاعات فالنسيا في الدقيقة السادسة وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها حارس الخفافيش نيتو ببراعة.

وفي الدقيقة 16 تمكن الوافد الجديد لصفوف فالنسيا، أندرياس بيريرا من إظهار إمكانياته في أولى مبارياته مع الخفافيش بالتلاعب بدفاع الروخيبلانكوس ولكن كرته خرجت بجانب أوبلاك.

وفي الدقيقة 31 مرر كوندوجبيا تمريرة خاظئة وصلت للأرجنتيني فيتو أمام مرمي فالنسيا، الذي سددها بشكل غريب بعيدًا عن المرمى.


بدأ الفريق المدريدي الشوط الثاني بتحفظ دفاعي أكبر عما كان عليه في الشوط الأول ليجعل الأمور تبدو أكثر صعوبة لاختراق خطوطه من قبل هجوم فالنسيا.

بدأ كلا المدربين في إجراء التغييرات، حيث أخرج سيميوني كاراسكو وفييتو وكوريا، و أشرك بدلاً منهم جايتان وجاميرو وتوريس، فيما أخرج مارسيلينو كلا من بيريرا ومورينو وجاراي، وأشرك جويديس وسانتي مينا وموريو.

ومع نهاية المباراة لجأ الخفافيش للكرات الطولية من أجل إحراز هدف ولكن كان دفاع أتلتيكو مدريد في الموعد ليمنع أي خطورة عن مرماه.