تغريدات رياضية

Saturday 20 May 2023 4:56 pm
----------

أنفض مولد إجتماع الأندية مع لجنة المسابقات الذي أنعقد يوم الإثنين في صنعاء لمناقشة سبل عودة دوران الكرة رسميًا بلا حمص، لا الإتحاد قال لنا ماذا حصل ولا عرفنا ماهو مصير الدوري هل سيقام أم لا ؟!

الإجتماع نفسه قالوا طالب بإلغاء تهبيط أندية عدن وصنعاء من الدرجتين الأولى والثانية ، وأنا مع هذا التوجيه حتى تعود للكرة اليمنية لحمتها.

 مُـنتخب الناشئين طار من القاهرة إلى قطر ليواصل إستعداداته لنهائيات آسيا للناشئين ٢٠٢٣، لكن عادة الإتحاد المتصلة بالإهمال والتقصير كأنه يرفض أن يبدلها بعد أن طار المنتخب من مطار القاهرة مخلفًا خلفه ثلاثة لاعبين لم تصلهم الفيزا القطرية.

غادر عدن هذا الإسبوع لاعب نادي الميناء سعيد الشامي للإحتراف في نادي المحطة الأردني وهي التجربة الإحترافية الثانية للاعب الأفضل حاليًا في اليمن مع أحد الأندية الأُردنية ، كم نتمنى ونرجو أن تعود البطولات والمسابقات الرسمية للكرة الطائرة حتى يكون لدينا من سعيد الشامي نسخ أخرى.

حقق فريق خيبل في ظهوره الأول اسيويا وهو الأول لنادي يمني فوز جميل على فريق من منغوليا، أنه بالفعل ظهور مشرف وفوز يفرح كل الرياضيين بغض النظر عن أي نتائج سيحققها الفريق في باقي مبارياته.

تغريدة إضافية..

أحب أن أشكر صحيفة ١٤ اكتوبر ممثلة بالأُستاذ ناصر محمد عبدالله مدير إدارة الرياضة على منحي فرصة الكتابة في هذه الصحيفة الأم التي تعلمنا منها ومن رموزها ..