خليفة يلتقي ادارة شمسان

Monday 30 November -1 12:00 am
خليفة يلتقي ادارة شمسان
----------

عدن/ النعماني ابو شامل

التقى د.عزام خليفه مدير عام مكتب الشباب والرياضة ظهر الثلاثاء بادارة نادي شمسان ممثلة بالاخ/ خالد بيزع نائب رئيس النادي بحضور الاخ/ نبيل محمد سيف النينو مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة..
وفي اللقاء استمع الدكتور/ عزام خليفه الى الهموم والعراقيل التي تعيق نشاط النادي واهمها مشاركة فريق الملاكمة الذي يستعد للبطولة الدولية للملاكمه المزمع انطلاقتها في المملكة الاردنية الهاشمية والاحتياجات الضرورية لبعثة النادي التي تمثل الوطن في هذا المحفل الدولي الهام..
وفي اللقاء عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضه عن سعادته بتمثيل شمسان في هذه البطولة الدولية وما يحققه من انجازات واضحة على المستوى الداخلي والخارجي..
موكدا في لقائه بان وزير الشباب والرياضه الاخ/نائف البكري حريص على مشاركة نادي شمسان ويتابع استعدادات الفريق وقد كلفني بمتابعة احتياجيات الفريق وما ينقصه من امور لتمكينه من المشاركة وباذن الله سنعمل جميعا بكل جهد بالتنسيق مع الوزير لدعم مشاركة نادي شمسان البطل المطلق للعبة الملاكمة واحث ملاكمي النادي الى مواصلة اعدادهم للبطوله دون كلل او احباط واعدكم اننا سنحاول بكل جهد ممكن لتذليل اي عراقيل تعترض مشاركة النادي خاصة وان الوزير/ نائف من خيرة رجال الحكومة وحريص جدا للوقوف معكم ومع كل ابطال اليمن ومن يشرف اليمن خارجيا