نائب الرئيس اليمني، يصل معاشيق على متن طائرة عمودية .. تفاصيل

Monday 30 November -1 12:00 am
نائب الرئيس اليمني، يصل معاشيق على متن طائرة عمودية  .. تفاصيل
- خاص :
----------

وصل خالد بحاح ، نائب الرئيس اليمني ، رئيس الوزراء، مساء اليوم الأثنين، الى مدينة عدن، قادما من أرخبيل سقطرى، جنوبي اليمن.
وكان نائب الرئيس اليمني، قد وصل أمس الأحد إلى جزيرة سقطرى، قادماً من العاصمة السعودية "الرياض"، تزامنا مع زيارة وفد من الهلال الأحمر الإماراتي للجزيرة، لتوقيع اتفاقية، يتم بموجبها إعادة أعمار جزيرة سقطرى، من قبل مركز الهلال الأحمر الإماراتي.
وقال مصدر في الحكومة اليمنية، أن بحاح قد وصل الى قصر معاشيق، على متن طائرة عسكرية، رفقة عدد من وزراء حكومته، بعد أن حضر، أمس الأثنين، المؤتمر الصحفي الذي عقده الهلال الأحمر الإماراتي، والخاص باتفاقية إعمار الجزيرة عقب الخراب الذي أحدثه إعصاري "شابيلا وميغ".
ويأت وصول نائب الرئيس اليمني، عقب يوم واحد فقط من الاشتباكات التي شهدها محيط القصر الرئاسي، بين أفراد المقاومة الشعبية ولواء الحماية الرئاسية، على خلفية ملف جرحى الحرب في عدن، وبعد ساعات قليلة من هجوم انتحاري استهدف حاجز أمني، شمال شرق عدن، وأدى إلى مقتل أربعة من الجنود وإصابة خمسة آخرين.
وتأتي عودة بحاح، إلى عدن، بعد أن غادرها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل حوالي 3 أسابيع من الآن، لحضور "قمة الحكومات العالمية"، في دبي خلال الفترة من 8- 10 فبراير الجاري.