العروبة والوحدة والشعب واليرموك الى نصف نهائي كأس الاستقلال بأمانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
العروبة والوحدة والشعب واليرموك الى نصف نهائي كأس الاستقلال بأمانة العاصمة
----------
عاصم النهمي :
تأهلت فرق العروبة واليرموك والوحدة وشعب صنعاء الى المربع الذهبي لبطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة برعاية أمانة العاصمة على مدى ستة ايام بمشاركة 8 فرق بمناسبة الذكرى ال49 لعيد الاستقلال المجيد 30 من نوفمبر .
وجاء تأهل الفرق الاربعة بعد فوز العروبة على الشرطة 7-0 ، واليرموك على الاهلي 3-0 ، والوحدة على ازال 3-1 ، والشعب على مايو 2-1 .
وفي المباراة الافتتاحية للبطولة التي حضرها وكيل امانة العاصمة محمد رزق الصرمي ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله عبيد ، ورئيس فرع اتحاد القدم بالأمانة راجح القدمي ، تغلب وحدة صنعاء على ازال بثلاثة اهداف لهدف جاءت عبر لاعبيه محمد علوس ، وعلي خليل ، ويوسف كندش فيما سجل هدف ازال الوحيد لاعبه علي جحزر ليتأهل الوحدة الى نصف نهائي البطولة .
وضرب شعب صنعاء موعدا مع الوحدة عندما تخطى نظيره 22 مايو بهدفين لهدف ، هدفي الشعب جاءا عبر لاعبيه الواعد مجد الحكيمي ، وخالد قائد الحبيشي ، فيما سجل هدف مايو الوحيد لاعبه عبدالله سعد .
وتغلب اليرموك على اهلي صنعاء بثلاثية  نظيفة ، سجلت عبر محمد العبيدي 2 ، واحمد ضبعان ، ليتأهل اليرموك الى المربع الذهبي ويقابل العروبة الذي بدروه تنزه في شباك الشرطة بسباعية نظيفة ، سجلت عبر صالح العجي 2 وبشير المنيفي 2 ، وحسين العامري ، وايمن المطري، ومحمد خريص .
وتقام مباريات دوري نصف النهائي من البطولة الثلاثاء المقبل حيث يلعب الوحدة مع الشعب في ملعب الاهلي ، ويلتقي اليرموك مع العروبة في ملعب مايو .
تصوير / اشرف عبدالمغني