مقتل عشرة وإعطاب عدد من الأليات العسكرية للحوثيين بجبهة ذي ناعم في البيضاء

Monday 30 November -1 12:00 am
مقتل عشرة وإعطاب عدد من الأليات العسكرية للحوثيين بجبهة ذي ناعم في البيضاء
----------
لقي عشرة من مليشيات الحوثي مساء أمسٍ السبت مصرعهم بجبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء ؛ كما تم إعطاب عدد من الآليات العسكرية إثر تجدد المواجهات العنيفة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية.
 
وقال رجال المقاومة بمديرية ذي ناعم ؛ أنها قتلت عشرة حوثيين على الأقل وجرح عدد أخرين في حين استولى مقاتلو القبائل على مواقع جديدة سبق للمليشيات أن سيطرت عليها في زمهر بطياب.
 
ويضيف المصدر لوسائل الإعلام ؛ أن أبطال المقاومة تمكنوا من استهداف طقم عسكري للمليشيات في المحتد بالقرب من المجنة كان في طريقه لتعزيز المليشيات ؛ كما أصاب رجال القبائل آلية عسكرية نوع (PNP) بقذيفة (RBG).
 
  هذا وأعلنت المقاومة الشعبية بجبهة ذي ناعم _إحدى مديريات محافظة البيضاء_ عن إصابة أحد أفرادها بعد الاشتباكات الليلية مع المليشيات ؛ ويخوض رجال القبائل معارك عنيفة ومستمرة على مدى العامين الماضيين في ظل تعزيزات عسكرية ضخمة وترسانة أسلحة كبيرة للحوثيين والذين تعذر عليهم  السيطرة على المديرية بفعل المقاومة.
 
وتعد جبهات محافظة البيضاء من أقوى الجبهات اشتعالاً على الإطلاق ؛ حيث يُستحال على المليشيات الحوثية السيطرة التامة وإسكات المقاومة في جبهات المحافظة المختلفة ؛ في حين تطالب فيه المقاومة الشرعية والتحالف بالسلاح وذلك للديمومة في دحر قوات الحوثي وقطع خط إمداده لسبع محافظات يمنية.