تعز تكسر حشود الانقلابيين والمليشيا تقصف المدنيين

Monday 30 November -1 12:00 am
تعز تكسر حشود الانقلابيين والمليشيا تقصف المدنيين
----------
 
قتل 6 وأصيب عشرات من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، السبت في مواجهات عنيفة مع أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية، لـ"مسند للأنباء" إن المليشيات الانقلابية  قصفت الأحياء السكنية وسط المدينة مما أسفر عن مقتل مدني واحد وإصابة 5 آخرين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المعارك العنيفة تواصلت في معظم جبهات المحافظة، لافتة إلى أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من التصدي للمليشيات الانقلابية، وكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل شخص وأحد من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأصيب 3 آخرين.
 
وفي جبهة الشقب تمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع الكريف وتبة العصيد جنوب شرق المدينة.
 
في المحور الشرقي ذكرت مصادر أخرى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي لهجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على محيط معسكر التشريفات وموقع المكلكل وصالة شرق المدينة، كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال ،شرق المدينة، ما أسفر عن تدمير رشاش.
 
من جانب آخر تعرضت القرى السكنية في منطقة الصيار والصعيد بالصلو جنوب تعز وعدد من قرى مقبنة غرباً وقرى في هيجة العبد لقصف عنيف بقذائف الهاوزر وصواريخ الكاتيوشا والقنص المباشر من قبل مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في دمنة خدير جنوب شرق المدينة والبرح غرب تعز والأكبوش غرب مديرية حيفان.

الأكثر قراءة