بمناسبة يوم المرأة العالمي ...إئتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية يكرم المهندسة فاطمة سعيد هيثم

Monday 30 November -1 12:00 am
بمناسبة يوم المرأة العالمي ...إئتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية يكرم المهندسة فاطمة سعيد هيثم
----------
عدن : خاص
كرم إئتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية اليوم المهندسة فاطمة سعيد هيثم ، وذلك ﺍﺣﺘﻔﺎﺀ ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻠﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺼﺎﺩﻑ ﺍﻟﺜﺎﻣﻦ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﺱ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﺎﻡ.
وقام بالتكريم ألاستاذة منى هيثم رئيس لجنة المرأة بالإئتلاف والإعلامي أحمد شلبي ، تقديراً وﻋﺮﻓﺎﻧﺎً ﻟﺨﺪﻣة ﻭﻣﺠﻬﻮد المهندسة فاطمة ﺍﻟﺠﺒﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺒﺬﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﺑﻤﺠﺎﻝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺀ ﻭﺍﻹﺳﻜﺎﻥ ﻭﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ ﺍﻟﺤﻀﺮﻱ في عدن .
وقالت الأستاذة منى هيثم رئيس لجنة المرأة بالإئتلاف أن التكريم نظير ﺨﺪﻣﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻲ ﺑﻜﻞ ﺃﺧﻼﺹ ﻭﺻﻤﺖ ﻭﻧﻜﺮﺍﻥ ﻟﻠﺬﺍﺕ، ﻭﺗﺜﻤﻴﻨﺎً ﻟﺪﻭﺭﻫﺎ ﺍﻟﻤﺸﻬﻮﺩ ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﻭﻣﺮﺍﺣﻞ ﻧﻀﺎﻻﺕ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﺴﻮﻳﺔ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻟﻴﻤﻦ.
من جانبها شكرت المهندسة فاطمة إئتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية ، وخلال حديثها قالت أن المرأة الجنوبية حققت عدة إنجازات بمختلف المجالات، وأخذت تنطلق إلى آفاق لم تكن تتسنى لها في السابق، وهي انطلاقة مباركة تسير بها إلى جنب الرجل، وتمهد للقضاء على بؤر التباين والتفاوت في المكانة والحقوق العامة بينها وبين الرجل.
وأكد ت أن هذا اليوم يخص كل النساء في العالم، ويبحث قضاياهن المختلفة بصورة عامة، والمرأة االجنوبية تحتفل به كونها فخورة بذاتها وبما حقتته وبما تسعى لتحقيقه، وليس ثمة ما يحول دون الاحتفال به على المستوى الجنوبي مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية المرأة الجنوبية التي تكسبها وهج مختلف وميزة ليست لسواها ،وإن المرأة هي روح المجتمع وقلبه الرقيق وبلسمه الشافي، المرأة هي الدفء، وهي الحب، وهي القطب المكمل لهذه الحياة.