الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة يلتقي مفوض الكشافة بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة يلتقي مفوض الكشافة بعدن
- خاص:
----------
التقى خالد صالح حسين الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة بمكتبه في ديوان عام الوزارة ظهر اليوم الثلاثاء الأخ علي مرشد عقلان المفوض العام للكشافة بالعاصمة المؤقتة عدن لمناقشة خطط  نشاط المفوضية خلال العام الدراسي المقبل.
 
وخلال اللقاء اكد الوكيل الاول للوزارة اهتمام معالي الوزير نايف البكري ودعمه للمفوضية باعتبارها تمثيل شريحة هامة من الشباب والطلاب في بلادنا وباعتباره رئيس جمعية الكشافة اليمنية على مستوى الوطن، مؤكدا حرص قيادة الوزارة على دعم انشطة الكشافة في كل الوطن عامة وعدن على وجه التحديد باعتبارها العاصمة ولكونها المهد المؤسس للنشاط الكشفي في بلادنا.
 
واكد خالد صالح حسين استعداد الوزارة لدعم المفوضية الدعم المناسب من اجل اظهار نشاطها بالشكل الجيد وحتى تلعب دورها المفترض في حياة الشباب والمدينة على حد سوأ.
 
من جانبه عير المفوض العام للكشافة بالعاصمة المؤقتة  عن تقديره لاهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثله بالوزير نايف البكري رئيس الجمعية، وخالد صالح حسين الوكيل الاول بنشاط الجمعية ، كما قدم شرحا وافيا للخطة المعدة من قبل الجمعية للعام الدراسي المقبل التي سيتم تنفيذها في المدراس ويتم التحضير لها بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
 
وقال مرشد ان الكشافة في عدن تستعد لنشاط نوعي هذا العام الذي سيتم  خلاله تشكيل 32 فرقة كشفية على مستوى المدارس في المديريات الثمان بواقع 4 فرق في كل مديرية اضافة الى تشكيل 8 فرق نموذجية بواقع فرقة في كل مديرية.
 
حضر اللقاء الإخوة فرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام ورائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة.