المجلس الإنتقالي الجنوبي يدفع فواتير بقيمة مليون ريال في علاج سعد خميس

Monday 30 November -1 12:00 am
المجلس الإنتقالي الجنوبي يدفع فواتير بقيمة مليون ريال في علاج سعد خميس
----------
خالد هيثم
واصلت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، إهتمامه بالحالة الصحية للكابتن سعد خميس الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفى النقيب ، وسارعت إلى فك شفرة المعظلة التي تعاني منها أسرته نتيجة ارتفاع تكلفة مصاريف علاجه .. فكان للمجلس تأكيد للحضور الذي اعلن فيه تكفله بعلاج سعد خميس .. حيث تم دفع وتسديد فواتير بقيمة 1000530، وهو ما تم تدوينه على العلاج منذ دخوله المشفى قبل خمسة ايام.
التصرف الانساني والمسئول من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالاخ هاني بن بريك ، يؤكد حرص هذا الكيان على التعاكي الجاد مع المجتمع الجنتوبي الذي عانى التهميش لسنوات طويلة وتعرض فيه كثير من الشخصيات ونجوم المجتمع إلى الإمال الممنهج خصوصا حين يبتليهم الله بالمرض والسقطات.
أسرة الكابتن سعد خميس عبر عن جيل شكرها وتقديرها وامتنانها للموقف الكبير للمجلس ممثل بالشخصية الرائعة هاني بن بريك ، والذي التمس فيه حال صعب كانت الأسرة تمر به في إطار مساعيها للوقوف بقرب حالة والدهم التي هي بين يدي الله سبحانه وتعالى .. واكدت ان هذه الموقف النيبل سيبقى في ذاكرتهم ما بقى فيهم نفس .. متمنيين من الجميع الدعاء والأبتهال إلى الله ليشفي والدهم ليستعيد عافيته.