قوات الحزام الامني تتسلم كافة النقاط وتستكمل الانتشار في مديريات الضالع

Monday 30 November -1 12:00 am
قوات الحزام الامني تتسلم كافة النقاط وتستكمل الانتشار في مديريات الضالع
- متابعات:
----------
 تسلمت قوات الحزام الامني , يوم السبت , كافة المديريات وجميع النقاط الامنية في محافظة الضالع جنوبي اليمن .
مصادر محلية افادت لبراقش نت ان قوات الحزام الامني استكملت الانتشار في جميع نقاط الضالع من سناح وحتى محطة الوداد , كما انتشرت في كافة المديريات .
 
وكان مواجهات قد اندلعت بين قوات الحزام الامني والمسلحين الذين ينصبون نقاط تفتيش غير نظامية وتحولت الى مصادر لابتزاز الشاحنات والمسافرين .
 
وقال الناطق الرسمي بقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع الاعلامي : وحيد الشعيبي ان اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم السبت بين قوات الحزام الأمني وبين مجاميع مسلحة بنقاط الجباية في النقطة الحدودية الواقعة بين مدينة قعطبة جنوبا ومنطقة سناح شمالا ،، ما ادى الى سقوط جرحى من الطرفين .
 
واوضح الشعيبي أن قوات الحزام الأمني سيطر على كافة نقاط الجباية التي كان يسيطر عليها من قبل مجاميع مسلحة
 
واكد الشعيبي ان كافة محافظة الضالع تحت زمام سيطرة قوات الحزام الأمني بقيادة القائد العقيد احمد قايد ،، موكدا ان قوات الحزام فرضت سيطرتها على كافة خط الضالع من بوابة منطقة سناح شمالا ،وحتى منطقةالسيلة شرق المحافظة.
 
واشار الشعيبي ان الخطة الذي نفذتها قوات الحزام بداءت صباح اليوم وتم تنفيذها بالكامل وان الحزام الامني اصبح فارض سيطرته على كافة مساحة الضالع.
 
وافاد وحيد الشعيبي أن قوات الحزام ستكون صمام امان الضالع وستبذل كل الجهد والقوة،، متوعدا ان قوات الحزام الأمني سوف تضرب بيد من حديد لكل من يعبث بأمن واستقرار الضالع .