الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب يزور معرض شبوة للكتاب

Wednesday 24 April 2019 5:59 pm
الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب يزور معرض شبوة للكتاب
----------
عتق / عادل القباص 
.قام المهندس / عمر بادخن  الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب التي يقدمها برنامج الأمم المتحدة للبيئة بنيروبي وشركة كوفيسترو الرائدة في مجال العلوم والمواد ، عن مشروع مكافحة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة .
 بزيارة معرض شبوة للكتاب الذي تحتضنه قاعات مركز الشاعر يسلم بن علي بمدينة عتق الذي ينظمه لأول مره مكتب الثقافة بالمحافظة وبدعم (المصري للصرافة والتحويلات ) .
وخلال الزيارة  الذي كان في أستقباله مدير عام مكتب وزارة الثقافة بمحافظة شبوة الأستاذ / محمد سالم الأحمدي طاف بادخن ومرافقيه على اجنحة واقسام المعرض الذي يضم ثلاثه أجنحة متنوعةتحتوي على أكثر من 1200 عنوان ، بالأضافة إلى جناح كلية النفط والمعادن وجناح المخطوطات التاريخية التي ترجع ملكيتها لمكتبة الزهراء الحبانية ، وأشاد المهندس / عمر بادخن بما يحتويه المعرض من أجنحة ودور النشر من داخل الوطن وخارجه ودور وجهود وبصمات مكتب الثقافة في هذا المجال .
 ووجه  المهندس/ عمر بادخن خلاله زيارته للمعرض هذا اليوم رساله إلى شريحة الشباب حثهم فيها على الأهتمام بالقراءة والمطالعة وتثقيف الذات والدراسة والمثابرة في التحصيل العلمي وذلك للنهوض بالوطن من ازماته وتحدياته الراهنه .
ويأتي هذا المعرض امتداداً لفعالياته ، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً للزائرين من طلاب الجامعات والثانوية والمدارس والنساء والأطفال وحث  الطلاب والطالبات إلى استغلال فترة المعرض والاستفادة من الكتب العلمية التي لها علاقة بتخصصاتهم العلمية والثقافية .