برعاية ناصر هادي .. انطلاق منافسات بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية

Sunday 12 May 2019 11:09 pm
برعاية ناصر هادي .. انطلاق منافسات بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية
عدن / محمد فتحي :
----------
  انطلقت عصر اليوم الأحد منافسات بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها اللواء الثالث حماية رئاسية برعاية العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد الوية الحماية الرئاسية وبمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.
  مواجهة الافتتاح التي جمعت فريقي صقور البساتين وميناء الزيت انتهت بفوز ابناء البريقة (ميناء الزيت) بضربات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شكبة حيث سجل هدفي فريق (ميناء الزيت) مناف سعيد وناصر جعمول فيما هدفي فريق (صقور البساتين) سجلهم محمد الجيلاني وهاني يحيى.
  وبهذا الفوز تأهل فريق ميناء الزيت الى الدور الثاني منتظرا الفائز من مباراة الغد التي ستجمع فريقي الشهيد رعد وتصدي دار سعد.
- حضر المباراة الافتتاحية الأخوة : د. وسام معاوية سعيد رئيس نادي وحدة عدن وعبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال واحمد عيدروس العيسي امين عام نادي وحدة عدن واعضاء اللجنة المنظمة للبطولة قيصر علمي وعلاء الصاصي واحمد العسيلي وخالد حبيب وعلي البيضاني.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة (20 الف ريال) نالها لاعب فريق صقور البساتين (محمد الجيلاني) وتسلمها من الدكتور وسام معاوية سعيد رئيس نادي وحدة عدن الرياضي.
- اللجنة المنظمة للبطولة تختار في كل مباراة خمسة من الجماهير لتكريمهم بجوائز مالية وكانت قد اختارت عصر اليوم 5 من الجماهير من ضمنهم اللاجئين الاثيوبين في بلادنا.
- تمنح لجنة البطولة قيمة اجرة المواصلات للفرق المشاركة في كل مباراة.
- ادار المباراة الحكم الشاب (جمال عبده) وراقبها عبدالجبار نويصر.
  الجدير بالذكر بأن جائزة المركز الأول في البطولة (مليون ريال) وجائزة المركز الثاني (نصف مليون ريال) وجائزة أفضل لاعب في كل مباراة (20 الف ريال).