الحنشي يبارك ويهنئ تكليف العميد السعيدي قائد للواء الاول إسناد ودعم

الاثنين 19 أغسطس 2019 9:20 ص
الحنشي يبارك ويهنئ تكليف العميد السعيدي قائد للواء الاول إسناد ودعم
عدن / خاص 
 
بعث القيادي في المقاومة الجنوبية القائد نبيل الحنشي للعميد ركن حنش عبدالله النمري السعيدي برقية مباركة وتهنئة بمناسبة تكليفه قائد للواء أول إسناد والدعم خلفا للشهيد القائد منير اليافعي ابواليمامه.
وقال الحنشي :" أنني إبارك للاخ القائد العميد ركن حنش السعيدي وكافة ضباط وجنود اللواء على هذا التكليف خلفا لقيادة اللواء بعد استشهاد البطل العميد منير اليافعي ابو اليمامه وذلك لما نعرف عن القائد حنش حسن السيرة والسلوك والخبرة في العمل العسكري".
وعدد الحنشي مناقب العميد حنش السعيدي حيث أشار بانه يتمتع بالكثير من الصفات التي تأهله على قيادة اللواء والحفاظ عليه والسير به في طريق التطوير حسب ما كان يريده ويسعى له الشهيد القائد منير اليافعي ابو اليمامه.
وطالب الحنشي من ضباط وافراد اللواء العمل مع العميد حنش من أجل تطوير اللواء والحفاظ على قوة ومكانة اللواء التي أرعبت الخصوم والاعداء متمنيا من القيادة العسكرية والسياسية العليا المساعدة والاسهام في دعم قيادة اللواء.
ويعد القائد الحنشي أحد المشاركين في تأسيس اللواء مع الشهيد القائد عقب مهام تحرير المنصورة من العناصر الاهابية وإبان خوض معارك تطهير محافظتي لحج وأبين منذ سنوات.