غداً.. الشعلة يحيي أربعينية فقيد الحركة الرياضية نبيل النجار

Monday 28 October 2019 12:00 pm
غداً.. الشعلة يحيي أربعينية فقيد الحركة الرياضية نبيل النجار
----------
عدن/ أيمن القاضي 
 يشهد ملعب علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة الرياضي بالبريقة في العاصمة المؤقتة عدن ، عصر غداً (الثلاثاء) المباراة الحبية الكروية بمناسبة أحياء أربعينية فقيد الحركة الرياضية نجم الشعلة سابقاً  الكابتن "نبيل النجار" (رحمه الله)، والتي سيشارك فيها عدد من قدامى نجوم الزمن الجميل مع نجوم نادي الشعلة الذين زاملوة في مشوارة الرياضي.
احتفالية كروية ترعاها شركة مصافي عدن وينظمها نادي الشعلة في يوم الوفاء لابنها البار الكابتن نبيل النجار احد لاعبي نادي الشعلة سابقاً،ومن المتوقع  أن يشارك في المباراة الكروية عدد من أبرز وألمع نجوم الكرة في الزمن الجميل وممن رافقوها في مشوارة الكروي الحافل بالبذل والعطاء. 
وقد أكد الكابتن محمد حسن آبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي قائلاً :  إن الفقيد الكابتن نبيل النجار كان أحد نجوم كرة قدم في فريق نادي الشعلة في حقبة زمنية جميلة، ونموذجاً للاعب المجتهد والمنضبط خلال مسيرته الرياضية الحافلة بالنجاح، لذلك حرصنا على إقامة هذة الفعالية تقديرا ووفاء لة ولما قدمة لهذا النادي.
وقد دعت ادارة نادي الشعلة ممثلة برئيس النادي محمد حسن آبوعلاء الجميع للحضور والمشاركة الفاعلة وفاء لفقيد الحركة الرياضية  الكابتن نبيل النجار (رحمة الله)