3 عقد تربك ميركاتو برشلونة

Monday 14 September 2020 8:30 pm
3 عقد تربك ميركاتو برشلونة
----------
يبدو أن برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من صفوف إنتر الإيطالي، ولكن الحقيقة أن المسؤولين في قلعة كامب نو بدأوا التفكير في أن الهدف الرئيسي لهم في سوق الانتقالات الحالي قد يبتعد عنهم.
وكثف العملاق الكتالوني التواصل مع لاوتارو في الأيام الأخيرة، ما بين اتصالات واجتماعات دائمة مع ممثليه، إلا أن الوصول إلى اتفاق يضعف مع مرور كل يوم.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يطالب إنتر بالحصول على 100 مليون يورو لبيع المهاجم الأرجنتيني، بل ويفكر النيراتزوري بجدية في تجديد تعاقده.
أما لاوتارو فعلى الرغم من رغبته في اللعب لبرشلونة، إلا أنه بدأ يشعر بالإحباط من عدم وجود أي تطور في المحادثات.
لويس سواريز
يمثل الرقم الذي يطلبه الإنتر مشكلة كبيرة لبرشلونة، ولن يضم العملاق الكتالوني أي صفقة في الخط الأمامي قبل رحيل أحد مهاجميه.
ويتواجد لويس سواريز في الخط الأمامي للاعبين المقرر رحيلهم عن الكامب نو، بعدما أكد رونالد كومان، مدرب البارسا، بشكل واضح في مكالمة هاتفية للمهاجم الأوروجوياني، أنه ليس له مكان في خططه.
ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، يتواجد مع النادي، على الرغم من محادثاته مع يوفنتوس، كما أن العملاق الكتالوني لا يضعه في حسابات موسم 2020-2021.
أرتورو فيدال
يأمل برشلونة في تأكيد رحيل أرتورو فيدال قريبًا، فهناك محادثات للوصول إلى اتفاق معه لإنهاء عقده عام مبكر، ولا تزال تلك المحادثات جارية واقتربت من الانتهاء.
ومباشرة عند التوصل إلى حل، سيتم تأكيد انتقال اللاعب إلى الإنتر.