جاستن بيبر يلفت الانظار بسيارة رولز رويس رايث من العالم الإفتراضي.

Saturday 13 February 2021 6:45 pm
جاستن بيبر يلفت الانظار بسيارة رولز رويس رايث من العالم الإفتراضي.

من المعروف عن بعض المشاهير عشقهم لعالم السيارات والمحركات، فيحاول هؤلاء أن يقتنوا سيارات نادرة ومميزة ليبرزوا من خلالها، ولعل مغني الراب الشهير جاستن بيبر واحداً منهم خاصة وأنه من الفنانين الأثرياء الذين تقدر ثروتهم بـ300 مليون دولاراً أميركياً، ما يسمح له باقتناء سيارات فارهة لا مثيل لها.

سيارة من الخيال العلمي

يملك جاست بيبر سيارة رولز رويس رايث Rolls-Royce Wraith مميزة جداً، والتي توحي بأنها سيارة إفتراضية آتية من عالم الخيال العلمي، فتصميمها يعطي طابعاً يمزج بين السيارة الرياضية والفاخرة في الوقت نفسه، وهذا طبيعي كونها بالأساس سيارة إختبارية نموذجية

بدايةً، تتميز هذه السيارة بتصميمها الأمامي ومصابيحها المستطيلة الرائعة إضافة إلى الشبك أو ما يعرف بالـ"Grille"، ومآخد الهواء وغطاء المحرك باللون الرمادي الآخاذ.

تصميم رائع ومميز من الجوانب

أما بالنسبة للجوانب، فتم نقل عالم نصميم السيارات إلى مكان جديد ومستوى جديد، بعد أن إبتكرت رولز رويز أغطية للعجلات الأمامية والخلفية بشكل جديد تعطي إنطباع وكأن العجلات مختفية.

التصميم الخلفي

بالنسبة للتصميم الخلفي للسيارة، فهو ذو طابع رياضي بخت وبخاصة المصابيح الخلفية المصممة على شكل مثلث إضافة إلى العوادم الضخمة المستطيلة من الجهتين اليسار واليمين، ويأتي تصميم هذه السيارة ببابين إضافة إلى أن صندوق السيارة صغير وبشكل منحني مائل إلى الأسفل، مما أعطاها طابعاً رياضياً.

شبيهة هذه السيارة

لا يمكن أن ننكر وجه الشبه بين هذه السيارة وسيارة  رولزرويس 103EX الإختبارية، والمعروفة أيضًا باسم رولزرويس Vision Next   100 الإختبارية والتي دشنتها الشركة عام 2019 مع العلم أن هناك إختلاف في بعض التفاصيل بينها.

أخيراً، من المعروف عن جاستن بيبر أن ذوقه في السيارات مختلف، وهذا هو سبب دهشة محبيه والمتابعي المشاهير بان يمتلك مغني الراب الشهير سيارة كهذه، فهل سيغير ذوقه في السيارات ويبدأ بإقتناء تصاميم فريدة من نوعها مثل رولس رويز رايث؟